زواج سوداناس

محاكمة حرس وزير و (6) آخرين بتهمة الإتجار بالأسلحة



شارك الموضوع :

شرعت محكمة مكافحة الإرهاب بالخرطوم شمال برئاسة القاضي عابدين صباحي أمس في محاكمة «7» متهمين بالإتجار بالأسلحة، بينهم حرس لوزير دولة ضبطت بحوزتهم عدد «4» جولات معباة بالأسلحة والذخيرة مخباة داخل مسجد بولاية القضارف. وكشف المتحري بأنه تلقى بلاغاً من عضو بجهاز الأمن والمخابرات عصام محمد، ذكر فيه عن ورود معلومة أفادت بنشاط المتهمين في سوق السلاح بالقضارف.

وتم إصدار أمر تفتيش عن السلاح وعثر عليه داخل مسجد بالقرب من منزل المتهم الأول وتم توقيف المتهمين للتحقيق معهم وأنكروا خلال الاستجواب الأولي علاقتهم بالمعروضات، وذكر حرس الوزير بأنه ضبط بمعية المتهم الأول فيما أفاد المتهم السابع وهو سائق موتر بأنه قام بترحيل السلاح بطلب من المتهم الرابع إلى المسجد. وقال المتحري إن عدد الأسلحأ380 طبنجة و300 مسدس و246 هيكل مسدس و5 طلق. وتم عرضها على دائرة الفحص بالأدلة الجنائية، وجاءت الإفادة بأنها صالحة للاستخدام، ووجهت لهم النيابه تهماً بمخالفة المواد9/19/24/25/26 من قانون الأسلحة والذخيرة مقرؤة مع المادة 21 من القانون الجنائي والمادتين 5/6من قانون مكافحة الإرهاب.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        عارف وفاهم

        ما هي قصة تهريب الأسلحة والذخائر في السودان؟ الله يستر من التي لم تُكشف بعد!!!!

        الرد
      2. 2
        ابو لمي

        انت عارف وفاااااهم . قال ليك حرس وزير يعني ما في حد يتجراء بعمل مثل ذلك الا وهو عارف ما حا يحاسب ويقف وراءه متنفذين في الحكومة كملوا المشوار وستصلوا للحية .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *