زواج سوداناس

خليفة الشيخ البرعي والممثل السوري طارق الخطيب يشاركان مجموعة محمود في القلب افطارها بمنزل الحوت



شارك الموضوع :

بحضور كبار رجال الطرق الصوفية وتشريف الممثل السوري القدير طارق الخطيب اقامت مجموعة محمود في القلب حفل افطار كبير في منزل الراحل فقيد الاغنية الشبابية الفنان محمود عبد العزيز حيث جاءت الفكرة هذه من قبل مجموعة محمود في القلب التي ظلت وفية للفنان الراحل المقيم محمود عبد العزيز وقد شرعت المجموعة في تقديم وجبات افطار لعدد كبير من الحضور.
الليلة شهدها حشد عظيم من رجال الطرق الصوفية وكان ضيف القادم من الشقيقة سوريا الممثل طارق الخطيب من الحاضرين حيث وجد الاشادة من قبل الجميع.
كانت انطلاقة الليلة بايات من الذكر الحكيم من احد شيوخ السجادة القادرية للصائم ديمة حيث اقاموا حلقة تلاوة علي روح الفيد وبعض المدائح النبوية وكانت الكلمة الرصينة للممثل السوري طارق الخطيب الذي وصف الفنان الراحل محمود بملا الانسانية
من جهة اخري فقد تمت اجازة مجموعة محمود في القلب كجمعية من قبل الممثل العام لوزارة الثقافة والاعلام حيث تم التصديق لها كجمعية بعد قيام الجمعية العمومية لها برئاسة الاستاذة عاصم مصطفي صابر.

صحيفة الدار

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Tango

        ياخى حشيتونا بالزول ده حش

        الرد
        1. 1.1
          ود بلد

          هههههههههههههههه

          دي مشلكتنا ، الزول حي وماشي بينا مانشتغل بيهو لما يموت نقعد نتعاوزر ونتلايق لمن يكرهوهو في قبرو !!!

          الرد
      2. 2
        محمد بابكر

        بسم الله الرحمن الرحيم
        يا أهلنا الكرام:إذا كان الميت يعذب في قبره بأصوات النياحة، فما بالكم بالغناء وموسيقى المعازف التي وردت فيها الأحاديث الصحيحة؟ دعوا هذه العاطفية الزائدة عن اللزوم، والتي خرج بها أناس من دينهم ووقارهم عند استقبال جثمان هذا الرجل في مطار الخرطوم. هل تريدون أن تحيوه..لقد قضى الله عليه الموت وهو عى كل شيء قدير. لقد فقدت أمة الإسلام من هو أعظم منه – سيد البشرية، محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم – والذي نهى عن الانزلاق في تعظيم البشر.. ومن قبله القرآن الذي نهى عن تقديس الأنداد..ارجعوا أحبتنا إلى سنة نبيكم الكريم صلى الله عليه وسلم، وسموا الأشياء بمسمياتها.
        والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

        الرد
      3. 3
        حسن حاج

        والله الصوفيه ديل ما عندهم موضوع

        اذا كانو ناس دين ما كانو يباروا الفارغات
        رجال الدين والفنانين كالزين والماء وهل يختلط الزيت بالماء

        الرد
      4. 4
        أبو عبد الله

        ربنا يرحم موتى المسلمين لكن كان الأحرى الدعاء له وعدم التقديس لأن كما قال الأخ محمد بابكر ان سيد الخلق قد توفى فالموت حق ولاداعى للفوضى والغنا والمجون وغيره عليكم بالدعاء الدعاء الدعاء والتوبه ياصوفيه قبل الموت

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *