منوعات

الممثلة هند راشد: حان أوان الاعتزال عن التمثيل ولم أحدد وجهتي القادمة


هند راشد من الأسماء الدرامية اللامعة، حيث قدمت الكثير من الأعمال المميزة خلال مسيرتها الفنية علاوة على الأعمال التلفزيونية التي رسخت في أذهان المشاهدين. هند من الممثلات صاحبات الحضور الطاغي من واقع نجاحها في كل الأدوار التي قدمتها.
خاضت تجربة الإنتاج وحققت نجاحاً لافتاً، وتمتلك هند راشد شركة إنتاج فني وإعلامي خاصة بها، وتعد إضافة حقيقية لتجارب المرأة السودانية. هند قررت الاعتزال خلال هذا العام بعد مسلسل (التومات) الذي يعد آخر عمل لهند راشد.
* كيف تقضين فترة الصيام؟
أحبذ البقاء في المنزل، ولا أرغب في العمل خلال الشهر الكريم، وأحرص على صلاة الصبح باكراً بجانب تلاوة القرآن.
* طقوس وعادات؟
من الطقوس التي أحبها تناول مشروب الحلو مر بكمية كبيرة بعد الإفطار، وأحلل الصيام بالبلح، وأنا لا أتناول وجبة العشاء، كما إنني لا أتسحر.
* رمضان بين الأمس واليوم؟
حالياً هناك غلاء مستشرٍ في الأسعار، الأمر الذي صعب من مهمة الأسر في الحصول على الاحتياجات، وبات تناول الوجبات بصورة قليلة مقارنة بالماضي، وأنا سعيدة بإفطارات الشوارع، ومن هنا أحيي كل الشباب أصحاب المبادرات الطيبة.
اختاري واحداً من اثنين
* رمضان الماضي أم الحاضر؟
رمضان الماضي أو الحاضر في النهاية عبادة، نصوم بأي شكل من الأشكال.
* في الصيف أم في الشتاء؟
شخصياً أفضل الصيام في الشتاء لأنو ممكن الإنسان يتحمل الجوع.
* في رمضان تفضلين النوم المبكر أم السهر ؟
مؤكد النوم المبكر وأنا ضد فكرة السهر الشديد، وأغلب الناس بيزهجوا مني عشان بنوم بدري شديد حتى لو في تسجيل الزمن كان متأخر لا أستطيع الذهاب والفرقة بتعاني معاناه.
* هل تحبين الاجتماع مع الأهل والأصدقاء أم الجلوس لوحدك ؟
دائما في الفترة الصباحية ما بحب الجوطة وأوقات الإفطار اللمة جميلة، وهو عين ما أرغب فيه.
* ذكرى متعلقة برمضان؟
أول أيام صمتها كانت في مدينة الأبيض، وكان الطقس أشد حرارة، الأمر الذي جعلني أبكي، وكنت أود أن أفطر، ولكن هرشوني ومن الهرشة ديك إلى الآن لم أفطر عمدا.
جديد هند راشد؟
المسلسل الرمضاني (التومات سهاد ومهاد)، وهو فكرة هند راشد وكاتب السيناريو والحوار أشرف بشير وأخرجه المخرج عبادي محجوب وأنتجته شركة هند راشد للإنتاج الفني، وسيبث عبر قناة أنغام الفضائية، وهذا المسلسل يعد آخر أعمالي لأنه قد حان أوان الاعتزال عن التمثيل، ولم أقرر إلى أين أتجه.
* دعوة لإشخاص على الإفطار من ستختارين؟
الأخوات والصديقات والجيران

 

 

اليوم التالي