زواج سوداناس

حادثة طريفة تظهر شخصية كريستيانو رونالدو “الأمين” + صورة



شارك الموضوع :

في موقف طريف ومثير للدهشة عثر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم ونجم ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، على هاتف محمول مفقود خلال فترة عطتله بمدينة لاس فيجاس الامريكية، وسرعان ما اعاده لصاحبته الذي وجهت الشكر لرونالدو على امانته.

المهاجم البرتغالي التقط أيضا صورة شخصية مع صاحبة الجهاز الذي لم يعد مفقودا.

وذكرت صحيفة لوماتان السويسرية الواقعة على النحو التالي: “رن تليفون محمول، مفقود في أحد الأماكن بمدينة لاس فيجاس الامريكية فرد رونالدو قائلا آلو.. من المتصل؟، فأجابه الطرف الاخر، أنا ميلان اوستن، مواطنة امريكية فقدت جهازي المحمول منذ يومين واتمنى منك اعادته لي مع وعد بتنفيذ كل ما تطلب من مال”.

ورد صاروخ ماديرا على صاحبة الموبيل قائلا: “أنا كريستيانو رونالدو وعثرت على هاتفك وادعوكي للغذاء في احد المطاعم بلاس فيجاس لاستلام الجهاز”.

وعقب وصول الفتاة الامريكية الى المطعم، حيث يجلس كريستيانو رونالدو، دعاها اولا لتناول وجبة سريعة قبل ان يعيد لها الجهاز المحمول، وهو الامر الذي اسعدها وطلبت منه الحصول على صورة تذكارية بهذه المناسبة السعيدة والغريبة في نفس الوقت ولبى لها رونالدو طلبها.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        جعفر

        اليوم اليوم رجعت تلفون ضايع لصاحبه، ما لقيت هيلمانه زي رونالدو وما شفت طرافه لافي موضوعي ولا موضوع رونالدو

        الرد
        1. 1.1
          الرشيد

          جزاك الله خيرا أخي جعفر( قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “أحب الناس إلى الله أنفعهم، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم أو تكشف عنه كربة أو تقضي عنه ديناً أو تطرد عنه جوعاً ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجته أحب إليَّ من أن أعتكف في المسجد شهراً، ومن كف غضبه ستر الله عورته ومن كظم غيظاً ولو شاء أن يمضيه أمضاه ملأ الله قلبه رضىً يوم القيامة ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام وأن سوء الخلق ليفسد العمل كما يفسد الخل العسل”. السلسلة الصحيحة(906)

          الرد
      2. 2
        ودشيطوره

        انا عندي ود اختي باع ليهو جهاز جلكسي في سوق العربي لعمك ب 700 الف قام اعطاه القروش كامله في البدايه قام قالي يا ولدي كدي نرتب ليك القروش دي بتقوم تقع منك قام شاله منه وعطاه ربطه حقت قروش محشوه بي فاين من الخارج مظهرها عادي كانها مكتمله لمن مشه البيت لقاها ماية الف بس السودان بغت الشقله فيهو اركب ماسوره بنظره مسروره

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *