زواج سوداناس

مجهولون يعتدون عن طفلة حتى الموت ورمي جثتها داخل بئر



شارك الموضوع :

تحقق شرطة قسم صالحة غرب أم درمان في ملابسات مقتل طفلة عمرها عامان ورمي جثتها داخل بئر مهجورة بالمنطقة بعد أن تم الاعتداء عليها من قبل مجهولين، وتلقت الشرطة بلاغاً من والدة الطفلة أفادت بأن ابنتها ذات العامين اختفت من المنزل بعد أن خرجت برفقة فتاة لشراء حلاوة، وفور تلقي الشرطة للبلاغ تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، إلا أن الشرطة تلقت معلومة عن وجود جثة لطفلة داخل بئر

وتحركت قوة من الشرطة لمسرح الحادث وتم العثور على الطفلة بعد أن تعرفت الأسرة عليها وتم رفع البصمات من مسرح الحادث واتخاذ التدابير الاحترازية، وتمت إحالة الجثة لمشرحة أم درمان بموجب أورنيك «8» جنائي وقرار تشريح صادر من النيابة لمعرفة أسباب الوفاة.

وأكد تقرير التشريح وجود اغتصاب على المجني عليها، وشرعت السلطات في التحريات الأولية وتم توقيف عدد من المشتبه فيهم توطئة للتوصل للمتهم.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        حمد الرفاعي

        الحل هو اعدااااااااااااااااام المغتصب وصلبه فى مكان عام لان الموضوع اصبح ظاهرة شبه يومية يا ناس طالبوا وناشدوا رئيس الجمهورية والبرلمان والقضاة لسن قانون الاعدام ضد مغتصبي الاطفال لانهم وحوش بشرية وعفن انسانية يجب التخلص منهم حتى ينعم المجتمع بالامان .

        الرد
      2. 2
        سودانى مغبووووون

        اااااااااااااااااخ الناس المغبونه دى لو كل واحد اخد حقو بيدو .. والله الحكومة نفسها تفكر الف مره في احكام قضاتها الجربانين ديل قبل ماخليهم يعلنوها لى اصحاب الحق

        الرد
      3. 3
        osman

        تكررت مثل هذه الجرائم وليس هناك من رادع

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *