زواج سوداناس

المواصفات تعلن عن مبادرة “عيدنا نظيف”



شارك الموضوع :

أعلنت الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس يوم الخميس، عن مبادرة سمتها (عيدنا نظيف)، تنفيذاً لخطة اللجنة القومية لشؤون المستهلك، وتستهدف ستة مشاريع قومية في مجالات: سلامة الغذاء، وأمان المستهلك، ومكافحة السلع المخالفة، وإصحاح البيئة، وتعزيز الإجراءات القانونية، وتوعية المستهلك.

وكشف المدير العام للهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس بالإنابة زكريا محمد سليمان، عن تنظيم لقاء تفاكري حول دور المستهلك في المحافظة على البيئة الثلاثاء القادم. وتقدم في اللقاء أوراق عمل بمشاركة العديد من الجهات ذات الصلة من بينها ورقتا عمل حول نظافة ولاية الخرطوم الواقع والمطلوب ومواصفات التخلص السليم للنفايات المنزلية.

وأكد سليمان أن اللجنة القومية لشؤون المستهلكين التابعة للهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس بالتعاون مع الإدارة الإشرافية لنظافة ولاية الخرطوم ستطلق مبادرة (عيدنا نظيف)، مؤكداً أن المبادرة تأتي تنفيذاً لخطة اللجنة القومية.

وأشار زكريا إلى أهمية تعزيز دور ومشاركة المستهلك في المحافظة على البيئة بالتركيز على كيفية التخلص السليم من النفايات المنزلية، وأضاف نريد لأيام عيد الفطر المبارك أن تكون أنموذجاً في النظافة لأجل بيئة صحية ومعافاة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *