زواج سوداناس

بالفيديو: أغاني وأغاني 2015 الحلقة الثانية والعشرون.. الفنان شريف الفحيل يعود للظهور عبر حلقات البرنامج ويغني للفنان الذري إبراهيم عوض



شارك الموضوع :

شهدت حلقة اليوم الثاني والعشرون من برنامج أغاني وأغاني عودة نجم البرنامج في عدة أعوام سابقات شريف الفحيل للغناء, حيث غاب الفحيل عن الكثير من حلقات هذا الموسم.

وكانت عودته عبر أغنية (جمال دنيانا) للفنان الذري الراحل إبراهيم عوض.

هذه الأغنية هي من الحان الموسيقار برعي محمد دفع الله والذي خصصت له جلسة اليوم من البرنامج الرمضاني المتابع أغاني وأغاني.

 

 

لمشاهدة فيديو الأغنية علي قناة فيديو النيلين أضغط هنا

 

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

 

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        mohammed_bme

        اتقو الله الدنيا رمضان مافي داعي تشغلو الناس بالبرنامج التافه دا كل واحد يغني حاجه تنزلزا خبر منفصل كفاية

        الرد
      2. 2
        الدولة الاسلامية باقية وتتمدد

        انتهى زمن الميرغني والمهدي والترابي والبشير والشيوعية والبعثية والناصرية والاشتراكية والصوفية والاخونجية والكيزانية إلى الابد في السودان واليوم ح تشرق شمس الدولة الاسلامية على انقاض العثالة الذين عبدوا الشيطان طوال عمرهم …..

        الرد
      3. 3
        M. Babikir

        بسم الله الرحمن الرحيم

        الإخوة النيلين والإخوة الإعلاميين في كل بقاع وموقع بالسودان

        ارحموا السودان وارحمونا وارحموا أنفسكم.. هل نحن أمة ارتضت لنفسها الكسل والخنوع والملذات.. هل يشغل معظم وقتنا الأغاني وخرعبلات الصوفية التي لا تقدم؟ أين اتباع سنن المصطفى صلى الله عليه وسلم؟ وعندما يأتي الكلام عنه صلى الله عليه وسلم ندعي أننا أكثر الأمم حباً له.. لكن ذاك تناقض ما بعده تناقض، لأن الله سبحانه وتعالى يقول: “قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَاللّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (31) قُلْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَالرَّسُولَ فإِن تَوَلَّوْاْ فَإِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبُّ الْكَافِرِينَ ” (32) آل عمران من الاية 31 الى الاية 32.

        “قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللّهُ”
        “قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللّهُ
        “قُلْ إِن كُنتُمْ تُحِبُّونَ اللّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللّهُ

        والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        الرد
      4. 4
        الدولة الاسلامية باقية وتتمدد

        يا ناس الخلقكم أمركم وذكركم ووعدكم وأرهبكم
        قال: وَمَا خَلَقْنَا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا لَاعِبِينَ * مَا خَلَقْنَاهُمَا إِلَّا بِالْحَقِّ وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ ..
        وقال: أَيَحْسَبُ الْإِنسَانُ أَنْ يُتْرَكَ سُدًى.
        وقال: أَفَمِنْ هَذَا الْحَدِيثِ تَعْجَبُونَ * وَتَضْحَكُونَ وَلَا تَبْكُونَ * وَأَنْتُمْ سَامِدُونَ
        وبعد اللعب والغناء واللهو والخناء النشرتوه في ارض المسلمين دا عايزين الشريعة الاسلامية؟ انتو ناس منافقين وموقعكم بنشر الخناء والغناء والخبث وكل ما هو ضد الشريعة الاسلامية ومحارب لله والرسول والمسلمين رغم انكم بتدعو انكم اهل شريعة وعايزين الدين وضد الشيوعيين وضد الانقلابيين في مصر مع مرسى بتاعتكم الخائب …………. انتم منافقين وأحكام المنافقين ظاهرة فقط تنتظر التطبيق من اخوانا القادمين بقوة إليكم … ويلكم لكم ثم ويل يا حثالة يا من قضيتو اعماركم في عبادة الشيطان . صبر بس.

        الرد
      5. 5
        الدولة الاسلامية باقية وتتمدد

        أنتم يا منافقين مصرين على التمادي في بث الاغاني وعرض صور العاريات وتفريج الناس على اللعب والكورة عبادة الشيطان .. هذا السودان يحتاج للكي وآخر العلاج الكي حتى نطهرو من العفن العملو فيهو الكيزان المنافقين الزيكم .. ببثو الغناء والخناء والعرى والكورة واللعب واللهو الفارغ .. حتى يشغلو المسلمين عن الامور الجادة في دينهم وعشان يغيبو وعيهم عن الحاصل في السودان الأصبح كلو غناء ورقيص من الرئيس وحتى الصغير كلو غناء ورقيص ولعب كورة وأمور فارغة وخوض مع الخائضين … ولكن نبشركم بانه لا يسلم الشرف الرفيع من الاذى حتى يراق على جوانبه الدم .. وانو ما في دين بجي من غير قوة ومن غير سلاح .. ابشرو يا منافقين بما يسؤوكم …. صبر بس.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *