زواج سوداناس

بالصور: فيلا عائمة يمكن أن ترسو في أي مكان.. منتهى الروعة!



شارك الموضوع :

ابتكرت شركة آسيوية مفهوماً جديداً لقضاء العطلات للأثرياء من خلال فيلا عائمة يمكن نقلها ببساطة إلى أي مكان يرغبون بالذهاب إليه.
وتأمل الشركة أن تجذب هذه الفليلا المزودة بغرفة نوم تحت الماء، والتي أطلقت عليها اسم “سي سكيب” أصحاب الملايين والفنادق. ويمكن لكل فيلا أن تطفو لوحدها أو ضمن مجمّع متكامل حيث يتم الوصل بينها.

ويمكن أن تصل مساحة الفيلا إلى 700 قدم مربعة، مع خيارات متنوعة تشمل حمامات سباحة داخلية ومنصات للجلوس تحت أشعة الشمس بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ويقول ريتشارد كولويل المدير التنفيذي في شركة “بي تي إم” في آسيا والمحيط الهادي: “توضح سلسلة الفلل العائمة أن بالإمكان تصميم وحدات بسيطة لكنها أنيقة في نفس الوقت”.

ويضيف كولويل: “في عالم السياحة والفنادق نعلم أننا لسنا بحاجة إلى تقديم تجربة فريدة للزوار فقط، بل يجب أن تكون التكاليف تنافسية، وهذا ما سعينا إليه من خلال تصاميم الفلل العائمة”.

وتتوسط الفيلا العائمة أسطوانة مصنوعة من مادة الاكريليك توفر للزائر أو صاحب الفيلا تجربة مميزة لمشاهدة البحر بزاوية 360 درجة. ويقول المسؤولون عن المشروع أن الميزة الأساسية لهذه الفيلا هي غرفة النوم المغمورة تحت الماء.

وتتكون كل فيلا من مجموعة أجزاء سهلة الفك والتركيب ويمكن نقلها عبر حاويات السفن إلى أي مكان يرغب السائح بقضاء عطلته فيه.
ولا يزال مفهوم فيلا “سي سكيب” على الورق وأجهزة الحاسوب، ولم تكشف الشركة بعد عن التصاميم الكاملة للمشروع أو عند موعد إنتاجها بشكل فعلي.






روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *