رياضية

المريخ يخسر أمام اتحاد العاصمة بظلم تحكيمى


خسر نادي المريخ السوداني أمام اتحاد العاصمة الجزائرى، بهدف دون رد، فى المباراة التى انتهت فى ساعة مبكرة من صباح السبت، على ملعب “عمر حمادى”، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق المهاجم يوسف بلايلى فى الدقيقة 53 من عمر المباراة.
وفى الدقيقة 90 وقبل نهاية المباراة، ألغى حكم المباراة هدفًا صحيحًا لصالح المريخ، وبهذه النتيجة انتزع اتحاد العاصمة صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، فيما توقف رصيد المريخ عند 3 نقاط فقط.
ووجّه الفرنسي غارزيتو المدير الفني للمريخ انتقادات حادة للمالي كيتا الحكم الذي ادار مباراة فريقه امام اتحاد العاصمة وقال إن الحكم المالي تسبب في خسارة فريقه لنتيجة المباراة بعد أن رفض احتساب هدف صحيح للمريخ من دون سبب مقنع بالاضافة الى تغاضيه عن انذار عدد من لاعبي اتحاد العاصمة بعد أن لعبوا بخشونة مع نجوم المريخ.
وقال غارزيتو انه سيعد فريق بشكل مثالي للمباراة الصعبة التي تنتظره في الجولة الثالثة امام وفاق سطيف في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

 

شبكة الشروق


‫4 تعليقات

  1. الكلام بفلوس انت ما قلت حافظ الاتحاد دا صم من الغلاف للغلاف

    و كل عام و مجدي شمس الدين بخير

    دا حق الامل عطبرة و لسع الساقية مدورة

  2. يا جماعة الحكام الافارقة معروفين ببيع المباريات واذا كان rالاتحاد الدولى لكرة القدم كلهم مرتشين ونائب الرئيس الدولى هو عيسى حياته غرقان فى فساد الفيفا لى اذنيه ولو انه لسه الدور ما وصله فكيف بالحكام الافارقةز ام بخصوص القون صحيح ملين فى المائة ورجل الخط الغى القون لو كان زرقاء اليمامة مابشوف الكورة اذا تعدت بكاملها الخط و الظاهر انه الادوار ملعوبة باتقان بين الحكم ومساعديه لانه الكورة لا يمكن ان تتعدى الخط وترجع لغاية قريب نهاية خط ستة المكان الذى ضرب فيه اللاعب شيبون الكرة والحكم عندما لغى الهدف على اساس ان الكرة لامست يد اللاعب شيبون حسب افادةالمذيع والمعلقين واتلعبت الكرة بسرعة على اساس انها لمست يد واتلعبت دون انتخرج من خط 18 ودون ان يخرج لعيبة المريخ من منطقة خط18 ,وان كان هنالك كلمة عتاب لاتحاد الجزائر ما كان لهم ان يستعينوا بالحكام على فريق المريخ السودانى الذى هيأ لهم ميدانه وشجعهم حتى عبروا الى كاس العالم وما كان العشم فى ارض المليون شهيد ارض بن بيلا التى غنى لها الكابلى يا جزائر!!!!!!!,وانتم ياحكام افريقيا الى متى تظل ضمائركم فى هذا الثبات العميق. لكم الله يا فتية المريخ ومذيدا من الجهد والارادة والتصميم وستصلون باذن الواحد الاحد

  3. الكورنر مرفوع موزه والكورة طلعت ما عاوزه ليها غلاط … ودوري الأبطال صعب وعقدة المريخ … الشكاوي لن تفيد والنتيجة محسوبة … وخلو الجرسة ..