زواج سوداناس

بالفيديو.. أغاني وأغاني 2015 الحلقة الخامسة والعشرون.. الفنانة ريماز ميرغني تواصل الظهور عبر حلقات البرنامج وتغني (اسأل نفسك)



شارك الموضوع :

واصلت نجمة برنامج أغاني وأغاني ريماز ميرغني الظهور عبر حلقات برنامج أغاني وأغاني بعد غيباها عن الجلسات الأولي لهذا البرنامج والذي وصل لموسمه العاشر.

من خلال الجلسات الماضيات ظهرت ريماز في معظم الحلقات التي ظهرت فيها, وفي جلسة اليوم التي تتحدث عن إبداعات الشاعر محمد علي أبو قطاطي تغنت المطربة الشابة بأغنية (اسأل نفسك) والتي تعد واحدة من أشهر أغينات الفنان السوداني خليل إسماعيل.

حيث صاغ كلمات هذه الأغنية شاعر جلسة اليوم المخضرم محمد علي أبو قطاطي.

لمشاهدة فيديو الأغنية علي قناة فيديو النيلين أضغط هنا

 

 

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        M. Babikir

        بسم الله الرحمن الرحيم
        أعطوا شيئاً من الجدية لحياتكم الدنيوية ولما بعد الموت الذي هو آت لا محالة، ويوم القيامة يُسألُ الإنسان عن وقته وشبابه ومالِه.. عَنِ ابْنِ مَسْعُودٍ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ , قَالَ : ” لا تَزُولُ قَدَمَا الْعَبْدِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ حَتَّى يُسْأَلَ عَنْ أَرْبَعٍ : عَنْ عُمْرِهِ فِيمَا أَفْنَاهُ , وَعَنْ شَبَابِهِ فِيمَا أَبْلاهُ , وَعَنْ مَالِهِ مِنْ أَيْنَ اكْتَسَبَهُ وَفِيمَا أَنْفَقَهُ , وَعَنْ عِلْمِهِ مَاذَا عَمِلَ فِيهِ “. فماذا أعددنا من إجابة.
        والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

        الرد
      2. 2
        فارس عبدالرحمن

        والله قطعة سكر

        الرد
      3. 3
        الكترابة

        هذه المؤدية قامت بغناء هذه الاغنية بطريقة تجلب النعاس … السر قدور والشفيع جاملو هؤلاء المؤديات بأشراكهم من الحلقة 20 والظاهر جابوهم فترينة عرض لتبييض البشرة والمكياج والازياء ودمى للفرجة … غناء … تتطريب … اداء .. نهى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *