زواج سوداناس

وزيرة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات: استثمارات سوداتل في السنغال تساهم في ترابط الشعوب



شارك الموضوع :

أعربت وزيرة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة تهانى عبد الله عطية عن أملها في تطوير علاقات إستراتيجية لقطاع الإتصالات بين السودان والدول الأفريقية ،وأن تكلل بتوقيع إتفاقيات في الموضوعات المشتركة كآلية للتعاون وتبادل الخبرات ،مشيرة لتقوية العلاقات المشتركة بين السودان والسنغال للخروج بنتائج استثمارية طيبة.

وأكدت الدكتورة تهاني لدى لقائها بمدير الهيئة القومية للإتصالات والبريد السنغالي الدكتور عبده كريم والوفد المرافق له ،بحضور بمدير الهيئة القومية للاتصالات الدكتور يحي عبدالله ، اكدت أن المرحلة القادمة ستشهد مشروعات ضخمة في إطار الحكومة الإلكترونية وتطبيقات الذكية حيث تم توقيع اتفاقية مع شركة سوداتل في هذا الصدد. مثمنة الاستثمارات السودانية لشركة سوداتل بالخارج ووجودها بالمجتمع السنغالي الذي يسهم في ترابط الشعوب ،ومشيدة بإلتزام سوداتل باللوائح والقوانين للمنظم السنغالي.

ومن جانبه تقدم مدير الهيئة القومية للإتصالات والبريد السنغالي الدكتور عبده كريم بالشكر على حفاوة الاستقبال ، وأبدى استعداده لتطوير العلاقة بين المنظمين لقطاع الاتصالات بين البلدين لصالح القطاع والشعوب.

ومن ناحية أخرى وبدعوة كريمة من الهيئة القومية للإتصالات السودانية يزور السودان هذه الأيام مدير الهيئة القومية للاتصالات والبريد السنغالي الدكتور عبده كريم ،وفي الإفتتاح إلتقى بالسيدة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ابوجلابيه

        اها و المهله لشركات الاتصالات هنا انتهت ولا لسه
        دا المهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *