زواج سوداناس

بالصور: إطلاق اسم مليونير سعودي على منطقة تاريخية باسكتلندا



شارك الموضوع :

تم تغيير اسم المنطقة المحيطة بقلعة ملكية في منطقة المرتفعات الاسكتلندية، لتحمل اسم رجل الأعمال والمليونير السعودي، محفوظ مرعي مبارك بن محفوظ، بالرغم من عدم زيارته لهذه المنطقة من قبل، بعد أن قدم تبرعات بقيمة 370 ألف جنيه إسترليني لقلعة “ماي”، التي امتلكتها الملكة إليزابيث الأم ومؤسسة “ماي تراست”.

ونقلا عن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن بن محفوظ قدم تبرعه خلال الحفل الخيري السنوي، الذي تديره “ماي تراست”، وتم إطلاق اسم “غابات محفوظ” على المنطقة المزروعة التي تقع شرق القلعة الملكية، تقديرا لمساعداته التي قال مدير الجمعية والمساعد الخاص السابق للملكة الراحلة بالقلعة، آش ويندهام، إنها ساهمت في استبدال العديد من نوافذ القلعة.

وقد تم تنصيب رجل الأعمال السعودي راعيا شرفيا للحفل الخيري، بعد أن أظهر اهتماما خاصا بالهندسة المعمارية والتاريخ الاسكتلندي.
ومن المقرر أيضا وضع 6 مقاعد بمنطقة الغابات تحمل لافتات مكتوب عليها اسم كل من رجل الأعمال السعودي، ووالده وإخوته الأربعة.

وصنعت أسرة بن محفوظ، 45 عاما، والذي يحمل لقبي لورد وبارون أبيرنثي، ثروتها من العمال في مجال الفنادق والعقارات والتصنيع بالشرق الأوسط، ولم تكن هذه المرة هي الأولى التي يقدم فيها تبرعا، فقد أطلق اسمه على حديقة المنزل الأثري “دمفري هاوس”، في مقاطعة أيرشاير الاسكتلندية، بعد تقديمه تبرعات كبيرة للمساهمه في أعمال ترميمه.




أخبار 24

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        زاهر - السودان

        والله لو اتبرعت بيها لفقراء المسلمين واليتامي والمساكين لشفعت لك يوم القيامة.

        الرد
      2. 2
        Omda

        هذا المبلغ كان ممكن ان يرمز آلاف البيوت من بيوت المسلميين وكان بقي لك الأجر يوم القيامة وَبَارِكْ الله لك في مالك في الدنيا ولكن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *