زواج سوداناس

البشير يواصل زيارته للسعودية ويؤدي مناسك العمرة



شارك الموضوع :

أدى الرئيس السوداني، عمر البشير، يوم الإثنين، مناسك العمرة في مكة المكرمة، وذلك في إطار زيارته الحالية للمملكة العربية السعودية، واستقبل البشير فور وصوله إلى المسجد الحرام، عدد من المسؤولين بالرئاسة العامة لشؤون بيت الله الحرام.

وغادر البشير المدينة المنورة في وقت سابق الإثنين، بعد أن مكث فيها يومين زار فيها المسجد النبوي الشريف وأدى الصلاة فيه، وتشرف بالسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، وعلى صاحبيه رضوان الله عليهما.

وودّع البشير بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، وكيل إمارة منطقة المدينة عبدالمحسن المنيف، ومدير مكتب المراسم الملكية بالمدينة المنورة مشهور الحميد، وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين .

وقبل الذهاب إلى المسجد الحرام، وصل البشير إلى مدينة جدة في طريقه لأداء مناسك العمرة، واستقبله بمطار الملك عبدالعزيز الدولي صاحب السمو الملكي، الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي، د. عصام بن سعد بن سعيد، ومندوب عن المراسم الملكية، وعدد من المسؤولين هناك.

شبكة الشروق + وكالات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


14 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        سودانى مغبووووون

        محافظ جدة !! ووكيل امارة !!؟؟؟؟ وينو امير منطقة مكة … ولا نايبو حتى ؟؟؟

        الرد
      2. 2
        المستغرب

        ذات مره منعوك من المرور عبر أرضهم فى طريقك لطهران واليوم يرسلون محافظ جدة للاستقبﻻك أى هوان هذا المرة جائة أمشى بصفة مواطن حتى تحفظ كرامة البلد

        الرد
      3. 3
        الحازم

        أنت متخلف جدا يا أحمد فهد
        لكن للفاهمين السودان به موارد غير ناضبة أمشى أسأل أسيادك إيش هي

        الرد
        1. 3.1
          Tango

          ما تحرق دمك الزول ده ما سعودى

          الرد
      4. 4
        Ahmed المشتهي الكسرة

        احمد فهد سوداني مركب مكنة سعودية بعادم شامي ، عنده تعليق سابق يستعمل فيه كلمات شامية لا يستعملها السعوديون ، الله يهديك يا احمد الفهد ولا احمد العجل

        الرد
      5. 5
        abdullah pepsi

        المثل بيقول إذا أكرمت اللئيم فتمرد ( الأسمو أحمد فهد هذا لو عندو أجداد ليرجع لأجداده ولكن الظاهر عليه إنه لا عنده أصل ولافصل وفى النهاية ياجماعة لاتأخذو الرجال لأنه حتى لو سعودى طرش بحر ولذلك خلو يبرطع ويخرمج ذى ما هو عايز لاتساوى عقلكم بعقل واحد جاهل وتبقو زيه فى ميزان واحد لانه لايشرفنا أن يفهم تاريخ السودان أمثال هذا النعاج واليدعى أنه سعودى

        الرد
      6. 6
        emad

        ده شنو يا ناس النيلين؟؟؟؟

        الثلاثاء , 28 رمضان 1436 هـ , 14 جول 2015 م | آخر تحديث يوليو 14, 2015 , 3:12 ص

        اليوم 28 رمضان ؟؟؟؟؟

        الرد
      7. 7
        الصريح

        سايب المواطنين يموتون من العطش فى معظم ارجاء السودان وبرميل المويه بقى بى 200 الف .. وقطوعات الكهربا ..عمرة تكسر راسك

        الرد
      8. 8
        صلاح عمر

        بالله نزل المستوي لمحافظ جده !؟؟؟؟؟ ياخي حرام عليك كفايه كده
        ياشماته الإيرانيين فينا

        الرد
      9. 9
        abdalla

        تسكن حمدالنيل تطوف بى البيت العتيق والشعب السودانى يعانى من المياه والكهرباء

        الرد
      10. 10
        m3az

        السلام

        الرد
      11. 11
        رمادي

        مرمي الله ما بينرفع ..
        البشير شخص اعتاد المهانة والذل .. حتى في وجهه لا ترى العزة التي كنا نراها في رؤساء السودان السابقين ..
        بعد أن أجهز على البلد ودمرها واضاع مواردها ومزقها .. ها هو يتجول يبحث عن الدعم لعصابته ومليشياته المجرمة ..
        ادعو الله في هذه اللحظة المباركة أن يرينا في هذا المجرم عجائب قدرته ..

        الرد
        1. 11.1
          طارق عبداللطيف سعيد

          ***اللهم أمين
          ***شحات وقوي عين ، العدوى صابته ، بقى زي المصريين
          ***حتى ناس كباري بلا بحر ولبن بلا بقر ، عافوه ونفوسهم طابت

          الرد
      12. 12
        جميل بثينة

        عمك البشير مشى ينظف يوجى يبدأ من جديد مبروك يا ريس

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *