زواج سوداناس

رئيس الجمهورية يلتقي آلية (7+7) عقب عطلة العيد



شارك الموضوع :

أعلن وزير الإعلام رئيس اللجنة الإعلامية المنبثقة عن اللجان الست من آلية (7+7) للحوار الوطني، د. أحمد بلال عثمان أن الآلية ستلتقي رئيس الجمهورية المشير عمر البشير عقب عطلة عيد الفطر المبارك مباشرة.
وأضاف بلال في حوار مع الإذاعة، أن آلية (7+7) وبناءً على اجتماعها الأخير فوضت لجانها الست للاتصال بالقوى الممانعة للحوار وبقية الأطراف لبحث انضمامها لمسيرته ذلك بناء على موجهات خطاب رئيس الجمهورية أمام الهيئة التشريعية القومية.
وأبان د. بلال أن اللجان بدأت بالفعل الاتصال بالأحزاب والقوى والتنظيمات السياسية لدفع عجلة الحوار للأمام بمشاركة الجميع.
وكشف عن تقديم المؤتمر الوطني ورقة بشأن واقع الحوار وتحدياته ومآلاته ومستقبله، وجدت الاستحسان لدى آلية (7+7)، وأن الآلية أمّنت عليها وأضافت المزيد من المقترحات التي ستدفع بالحوار إلى الأمام.
ورحب د. أحمد بلال عثمان بجهود دعم الحوار الوطني، مطمئنا المشاركين فيه والمعارضين أن نتائجه وإن طال انتظارها ستكون مثمرة وتنعكس بصورة مباشرة على مسيرة الأوضاع في البلاد أمناً وسلاماً واستقراراً.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        واحد

        النصح. للأخ. الرئيس. الرجل. المسلم. الكريم. الشجاع. ،. انصحك. يا. اخي. الحبيب. في. هذا. الشهر الكريم. نصيحة. لله. انك. و من معك. فشلتم. و هذا. ليس. عيب. ، و لكن. العيب. الاستمرار. في. الخطا. مرارا. و تكرارا. و هذا ليس. عيبا. ايضا. و لكن. ان. الامر قد. وضح. جليا. لكل. المسلمين. في السودان. و اجمعوا. سلميا. علي. ذهابك. و. هو. متروك. لشخصكم. الكريم. المفضل. علي. تحديد زمن. الذهاب. و. عندها. سيادة. الأخ. الرئيس. المفضال. سيكون. التاريخ. في. صفك. و لسوف. يدعوا. لك. اخي. جميع. المسلمين. في بلادنا. انك. حاولت. مخلصا. أصبت. و اخطات. و لكن. انصحك. كأخ. و سوداني. من. رعيتك. الاستقالة. وفقك. الله. علي. السداد. في امرها. ،. امييييين. سلمت. اخي. من. كل. آذي. و سلمت. بلادنا. الحبيبة.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *