زواج سوداناس

اختفاء مدير شركة الصمغ في ظروف غامضة


الصمغ العربي

شارك الموضوع :

أصدرت محكمة حماية المال العام إعلان لمدير شركة الصمغ العربي للمرة الثانية للمثول أمامها أو حضور من ينوب عنه كمفوض من الشركة الشاكية، وذلك بعد أن تعزر الوصول إليه بواسطة المُعلن الذي أفاد المحكمة بعدم تمكنه من الوصول إليه واختفائه في ظروف غامضة.

وكانت المحكمة اعتزمت أخذ إفادات المدير في قضية اتهام (7) موظفين بالشركة بينهم مسؤولون بتهمة تبديد مليار جنيه من شركة الصمغ.

وتشير وقائع الدعوى إلى أن المتهمين يشغلون وظائف إدارية وهم أعضاء بلجنة المشتروات عدا المتهم السادس «مدير فرع ولائي» قاموا بالاتفاق مع مدير شركة صمغ أخرى، ببيع قناطير من الصمغ بأسعار أقل من سعر السوق وتخزينه في الشركة الأخرى وإعادة بيعه بعد فترة لشركة الصمغ بأسعار أعلى وتحويلهم فرق الأسعار لمنفعتهم الشخصية، ودون في مواجهتهم بلاغ بنيابة المال العام بتهمة اختلاس وتبديد المال العام.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        عابدون

        حسبنا الله زنعم الوكيل ، برضو تقولوا الامراض المزمنة بقت كثيرة في السودان ، السبب مامعروف ، ماهو دة السبب . وبرضو تقولو المصائب كتر في البلد ، مامعروف السبب ، وده واحد بس وين ، بقيت المحرمات ؟، مثل الزنا وشرب الخمر والكذب والتحايل و ترك الصلاة والصيام ، وكل انواع الحرام . اللهم يارب العالمين وياكريم ارفع البلاء واسباب البلاء عن السودان اللهم هون علي كل السودانيين وافتح عليهم ابواب رحمتك يارب العالمين ، ولاتواخزنا بما فعل السفهاء ياعزيز ياجبار .

        الرد
      2. 2
        حسن السوداني

        الاعدام لمثل هؤلاء—
        وذكر أسماء هؤلاء المجرمين—

        وكذلك لابد أن يكون الإعدام علني—-
        ليكونوا عظة وعبرة لمن تسول له نفسه أن يمد يده للمال العام—

        الرد
      3. 3
        سلام

        في الدول المحترمة يتم نشر صور المحرمين ليتعرف عليها المواطنون وبأخذون حذرهم وبلغوا عنهم
        اما عندنا لان المجرمون هم الحكومة فلا تنشر صورهم اولاد الهرمة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *