زواج سوداناس

كاشا يفصل موظفين بالنيل الأبيض بسبب تجاوزات وظيفية



شارك الموضوع :

كشفت حكومة ولاية النيل الأبيض عن فصل موظفين بالخدمة المدنية بالولاية لحوصلهم على درجات وظيفية عالية بصفة استثنائية من قبل الحكومة السابقة.

وقال والي الولاية الدكتور عبد الحميد موسي كاشا في تصريحات صحفية بالمركز العام للمؤتمر الوطني أمس، إنه تم فصل الموظفين بعد التأكد من حصولهم على درجات وظيفية عالية بمؤسسات الخدمة المدنية بالنيل الأبيض بصفة استثنائية من حكومة الولاية السابقة مقارنة مع الهيكل الوظيفي ما استدعى اتخاذ إجراءات بحقهم وأوضح كاشا أنه ليس معنياً بأي حال عن فساد وتجاوزات الحكومة السابقة وقال: “هذا بحر لن أخوض فيه “.

وفي سياق آخر كشف والي النيل الأبيض عن وجود “50” ألف لأجي من دولة الجنوب بالولاية وأكد أن حكومته شرعت في تقديم المساعدات الإنسانية والصحية للنازحين بالتعاون مع وزارة الصحة الاتحادية بالإضافة الى تنفيذ برنامج مجابهة مرض ” الكوليرا ” من خلال الحمله التي تقودها الوزارة وسط النازحين واللاجئين الجنوبيين، وأعلن عن إطلاق مبادرة نفير أبناء النيل الأبيض وقال إنها جمعت حتى الآن “32” مليار جنيه لصالح تأهيل وصيانة المرافق الصحية والتعليمية بالولاية .

الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        سين ربيع

        لماذا لايخوض في فساد الحكومة السابقة وكيف ليس معنيا به يجب مراجعةة ومحاسبة كل الفاسدين والحرامية وان ترجع كل الاموال المسروقة الى الشعب وترد المظالم الى اهلها .

        الرد
      2. 2
        عادل

        ما ملاحظين انو اخبار الولاة الجدد ومحاربتهم للفساد تملأ الصحف وكان هؤلاء اكتشفوا بعد 25 سنة ان هناك فساد يضرب البلاد وانهم هم من اكتشفوا وطبعا كل يوم نسمع عن والي ضبط او كشف وكل استهبال في استهبال…اعملوا في صمت يرحمكم الله

        الرد
        1. 2.1
          عمر محمد الامين

          بصراحة حيرتونا – يعني يحاربوا ول ما يحاربوا؟ ويقول عشان زمان ما حاربنا خلاس بلاش محاربة بالمرة!!
          طيب يحاربوا علنا ول سراً؟ وليه سراً؟

          الرد
      3. 3
        بكر

        الانقاذ متورطة بصورة واضحة في كل الفساد الذي ضرب البلاد بكل انواعه
        المالي
        الاداري
        الاخلاقي
        الخ….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *