زواج سوداناس

البشير يبحث مع العاهل السعودي تطورات الأحداث الإقليمية



شارك الموضوع :

بحث الرئيس السوداني، عمر حسن البشير، يوم الثلاثاء، مع خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في قصر الصفا بمكة المكرمة، آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين، بالإضافة إلى بحث تطورات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

وكان العاهل السعودي قد عقد اجتماعاً مع البشير، في الـ20 من مايو الماضي في الرياض، واستعرضا أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات، مع بحث مستجدات الأوضاع العربية والإقليمية.

وحضر اللقاء من الجانب السوداني طبقاً لـ” وكالة الأنباء السعودية”، وزير رئاسة الجمهورية صلاح الدين ونسي، ووزير الخارجية إبراهيم غندور، ووزير الدولة مدير مكتب الرئيس، الفريق طه عثمان الحسين.

وأكد البشير خلال زيارته السابقة إلى الرياض، موقف بلاده المؤيد للسعودية في حربها المشروعة ضد الإرهاب المتمثل في مليشيات الحوثيين، والرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح.

كما حضر الاجتماع من الجانب السعودي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء عصام بن سعد بن سعيد، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ووزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        سلام

        ايوة كدة يا سلمان
        عشان الراجل ما ياخد في خاطره

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *