زواج سوداناس

خادم الحرمين الشريفين يعقد اجتماعاً مع الرئيس السوداني



شارك الموضوع :

عقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في قصر الصفا بمكة المكرمة اجتماعاً يوم الثلاثاء مع أخيه فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان.

وجرى خلال الاجتماع استعراض آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين بالإضافة إلى بحث تطورات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.
حضر الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان ، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور عصام بن سعد بن سعيد الوزير المرافق ، ومعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي ، ومعالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير.

كما حضره من الجانب السوداني معالي الوزير برئاسة الجمهورية صلاح الدين ونسي ، ومعالي وزير الخارجية إبراهيم غندور ، ومعالي وزير الدولة مدير مكتب الرئيس الفريق طه عثمان الحسين.

مكة المكرمة 27 رمضان 1436هـ الموافق 14 يوليو 2015م واس “وكالة الأنباء السعودية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


11 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        رمادي

        يلا سريع الحقونا بحاجة عشان أزمة الجازولين دي 🙂

        الرد
      2. 2
        الجعلي الحر

        شوف روح الاخاء دي و الاستقبال الخرافي و فطور رمضان مع الملك و اجتماعات مكثفه
        اخيرا عاد السودان للعرب بعد ان خربها الترابي
        “”حضر الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان ، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور عصام بن سعد بن سعيد الوزير المرافق ، ومعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي ، ومعالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير.”

        الرد
      3. 3
        عمر محمد الامين

        امس وأول امس كانت التعليقات المغرضة والمريبة تسوِّد صفحة الخبر حيث لم يكن الاستقبال على مستوى عال، اليوم اختفى المرجفون في الاسافير إذ أنهم يسوءهم أن يروا السودان جميلا.، ويخرسهم أي عمل من شأنه وفي طياته عز للوطن.
        اللهم نسألك عز الاسلام والمسلمين ورفعة الوطن ورفاهية المواطن.

        الرد
        1. 3.1
          رمادي

          ده ما كلامنا نحن يا أخوي ..
          ده كلام مستشار الرئيس اللي قال في خطاب للخارجية السعودية انه الرئيس جاكم بدون دعوة ورجعتوه ((ماخد في خاطره شديد))

          هسه الله يسألك وين العزة في رئيس يزور السعودية السنة دي عشرين مرة وده حالته كمان ما قعد يحترموه ما عارف لو احترموه كان عمل شنو ؟؟

          الرد
          1. عمر محمد الامين

            العزة يا رمادي (أحسن تكون أبيض أو أسود) لكن ما علينا .. العزة طبعا ضد المذلة هذا معلوم إذاً وعلى حسب فهمكم إذ تعتبرون أن المذلة في عدم الاهتمام بالرئيس السوداني حيث يزور قوم ما .. إذا بي فهمكم العكس صحيح حيث الاهتمام يعتبر عزة ول أنا غلطان؟

            الرد
        2. 3.2
          نزار

          هؤلاء لايعلمون شئيا عن البرتوكولات يا عمر

          الرد
      4. 4
        أبو عمرو

        ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا (70) يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا (71) ﴾ صدق الله العظيم
        ( سورة الأحزاب)

        شكرا أستاذ عمر المين

        الرد
      5. 5
        الكمندان

        في النهاية دي بلدنا ولازم نقيف معها مش نستخف بيها !!!
        وحتي لو كان السودان فقيرا ( غني بموارده ) فليس في ذلك عيب الرسول الكريم ( عليه افضل الصلاة والسلام ) خير البشر كان لايوقد في بيتة نار ليالي وايام في حين كان هناك صحابة يستطيعون تمويل جيش بكاملة بالعدة والعتداد مثل سيدنا عثمان بن عفان رضي الله عنه ولا ينقص من اجر احدهم لو كان فقيرا او غني !!!
        ثم ماذا لو وقف الجميع مع بعض وتركوا المصالح وتركوا الفتن والحروب ليستفيد الجميع من خير السودان !!!

        الرد
        1. 5.1
          رمادي

          بختلف معاك يا حبيب ..
          قروش الشحدة دي ما حتمشي لصالح البلد .. معروف بتمشي وين مع الضرايب والجبايات اللي قسمت ظهر المواطن السوداني ..

          لو كان البشير بعد شحدته دي بيجيب للبلد حاجة صدقني الناس كانت وقفت معاه .. لكن كل يوم نسمع عن وديعة مليارية والدولار في إزدياد والجازولين معدوم والموية والكهرباء قاطعين والعيش ينعدم وحالة الناس كل يوم أسوأ يبقى حقيقة والله نستغرب من منطق الناس البتقول ليك ده رئيسنا ولازم نقيف معاه ومهانته اهانة للسودان ..
          عن نفسي بفرح لما اشوفه يتهان ويتضرب بالجزمة كمان لأنه اهان اهلي واهان شعبي ودمر البلد .. ومن حقنا نتشفى فيهو ..
          منطق ((أدر له خدك الأيسر)) ده يا أخوانا ما منطق ولا يصلح للزمن ده .. انا مثلي مثل عديد الناس في السودان .. عدونا الوحيد هو الزول ده والعصابة المعاه .. وبفرح لأي مصيبة تحل بيهو .. ودي والله ولا بنتدارى ونقولا لأي زول ..

          الرد
          1. عمر محمد الامين

            ألا تخشى أن ينطبق عليك قول الله تعالى:
            { إن تمسسكم حسنة تسؤهم وإن تصبكم سيئة يفرحوا بها} وهذه الحال دالة على شدة العداوة منهم للمؤمنين، وهو أنه إذا أصاب المؤمنين خصب ونصر وتأييد وكثروا وعز أنصارهم ساء ذلك المنافقين، وإن أصاب المسلمين سنة أي جدب أو أديل عليهم الأعداء – لما للّه تعالى في ذلك من الحكمة كما جرى يوم أُحُد – فرح المنافقون بذلك. – See more at: http://www.alro7.net/ayaq.php?aya=120&sourid=3#sthash.nSaI8K7I.dpuf
            أسأل الله تعالى أن لا تكون ممن تنطبق عليهم الآية وأسأله تعالى أن يغفر لك ولي ولكافة المسلمين.
            * الشرح لابن كثير *

            الرد
      6. 6
        طارق عبداللطيف سعيد

        ***عدوى وصابته ، بالحريات الأربعة
        ***إبتلاء من الله ، خلاه طرار
        ***لعنة ، حق الناس عند الله مابروح

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *