منوعات

بالصور: فتاة تستبدل إسمها بإسم سخيف لتسترجع حسابها على فيسبوك


أُجبرت امرأة بريطانية على تغيير اسمها في السجلات الرسمية إلى إسم سخيف لتتمكن من استرجاع حسابها في فيسبوك الذي يحمل اسما مستعارا سخيفا غير إسمها الحقيقي.

وكانت جيما روجرز البالغة من العمر 30 عاما من منطقة لويشام بجنوب شرق لندن، قد أنشأت حسابا على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عام 2008 تحت اسم مستعار هو ” Jemmaroid Von Laalaa” تجنبا لطلبات الصداقة غير المرغوب فيها من باقي المستخدمين، لكنها فوجئت خلال الشهر الماضي برسالة من فيسبوك تطالبها بإرسال ما يثبت هويتها الحقيقية من أجل تأكيد مطابقتها مع حسابها الشخصي.

55a514f5c461886c638b45a9

وأرسلت روجرز صورة مزورة عن بطاقتها المصرفية، لكن فيسبوك اكتشف حيلتها وقام بإغلاق حسابها بعد يوم واحد فقط من فعلتها.

وقامت روجرز بمحاولة يائسة بأرسال شرح عن الأمر عبر البريد الإلكتروني والتوسل من أجل السماح لها باستخدام حسابها من جديد، لكن محاولتها باءت بالفشل.

وقالت الشابة البريطانية ” لقد تم غلق حسابي لمدة 5 أسابيع حتى الآن، وفقدت بذلك كل الصور والرسائل وكل الذكريات العزيزة عليَ”.

55a514cbc461883b1d8b45b3

ولم تجد روجرز أخيرا أي وسيلة لاسترجاع حسابها سوى تغيير اسمها على الوثائق الرسمية، كرخصة القيادة وبطاقة حسابها المصرفي، ليصبح إسمها” Jemmaroid Von Laalaa ” بدلاً من جيما روجرز، ورغم ذلك لم تتمكن بعد من إعادة فتح حسابها المغلق في فيسبوك.

وعبرت روجرز عن خجلها من اتخاذ اسم سخيف، فقط من أجل استرجاع حسابها على فيسبوك، إضافة إلى استنكارها للطريقة التي قامت إدارة فيسبوك باعتمادها لمعاقبتها.

روسيا اليوم


تعليق واحد

  1. السخافة مش في الاسم .. السخافة في فكرة تغيير الاسم من أجل استرجاع حسابها في الفيس بوك !!

    في ناس كتيرين بتعاملوا مع النت ولكن ما عندهم حساب فيس بوك و لا تويتر ولا (ابو النوم) وما حصل ليهم أي شئ عايشين في امانة الله