زواج سوداناس

بالصور: النيلين تنشر جدول قطوعات الكهرباء لصباح و مساء اليوم الأربعاء 15 يوليو 2015



شارك الموضوع :

حسب ما أعلنت الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء المحدودة، فإنه بدأ يوم أمس الثلاثاء برنامج الصيانة الدورية الوقائية لخطوط كهرباء الضغط المتوسط والمنخفض والمحطات الفرعية بولاية الخرطوم، استعداداً لفترتي الصيف والخريف، الامر الذي يستدعي برمجة القطوعات لفترة محدودة أثناء ساعات النهار.

وقال المدير العام للشركة السودانية لتوزيع الكهرباء، علي عبد الرحمن علي إن الشركة درجت على تنفيذ الصيانة قبل فترة كافية تحوطاً لفترة الصيف والخريف، وتفادياً للقطوعات، مؤكداً التزام الشركة بالبرنامج حرصاً على تقديم خدمة جيدة للزبائن.

وأضاف أنه سيتم إعلان برامج قطوعات مفصل للأحياء بالصحف اليومية ليأخذ المواطنون احتياطاتهم، مبيناً أن القطوعات لا تتجاوز الفترة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة ظهراً، موضحاً أن برنامج الصيانة يشمل أيضاً الولايات الأخرى التي سيعلن عنها لاحقاً، وقال إنه تم تحديد تاريخ 15 فبراير كآخر موعد لتحديث البيانات، وبعده لا يستطيع المواطن شراء الكهرباء دون تحديث بياناته.

**الفترة الصباحية :



**الفترة المسائية :



النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ابو حميد

        ده النحس بتاع ال نظر بالعيون .
        نطالب باقالة وزير الكهرباء و مدير الهيئة و بتاع الطاقة و والي الخرطوم و ناس الولاية
        بالعربي اي مسؤول في البلد دي سجم

        الرد
      2. 2
        shaker

        الصيأنة دي مافكرتـــــــــو فيها الا في رمضان ؟الله في

        الرد
      3. 3
        الحازم

        إلى السيد: أمير داعش___إمارة السودان والحبشه
        أحيطكم علما “بأن وزير الكهرباء يقطع الكهرباء عن إخواننا الذين يقيمون الليل ويريدون أن يناموا نهار القيلولة وأيضا بسببقطوعات الكهرباء يخرج النساء والعياز بالله إلى الشوارع لا لأجل القتال بل لشم الهواء ويفتحن النوافذفيرى الماره أخمرتهن
        سيدى
        هذا الوزير زنديق يساعد على الفحشاء والمنكر أنتم وحدكم من يعرف نوع الجزاء الذى يستحقه وأنا ما بفسر وإنت ما تقصر

        الرد
      4. 4
        ود الحاج

        صيانة دورية في عز الصيف والناس صايمين وعمك اخر ضيافة في السعودية ولا جايب للبلد خبر . قالوا جينا من اجل خدمة المواطن السوداني. ابشر بالخير يا المواطن السوداني حاتنعم برغد العيش والهناء والسعادة. يا اخي دلني على منطق واحد في الدنيا يبيح لكم اجراء الصيانة في ذروة الصيف والصيام . اذا كان لديكم عذر اخر فقدموه لنا . الانقاذ والحركة الاسلامية للأسف الشديد قدمت اسواء نموذج لحكم التنظيمات الاسلامية. هم عايشين في الفلل في اماكن معروفة بالخرطوم وجوار كل فيلا مولد كهربائي بشبك خارج السكن لذالا يسمعون بمعاناة الغلابة. الم تكن أنطوانيت ملكة فرنسا زوجة الملك لويس السادس عشر, صاحبة المقولة المشهورة هناك خبزاً إذا لم يكن هناك خبز للفقراء.. فليأكلوا الجاتوه)

        الرد
      5. 5
        noba

        الامر لله من قبل ومن بعد دي حكومة تستلذ بمعانة شعبها واسمها ثورة الانقاز دي ثورة العذاب والفشل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *