زواج سوداناس

د. احمد محمد عثمان ادريس : بكرة تكبري وتبقى برادو


شارك الموضوع :

الاماني مشروعه لكل انسان في الدنيا حتى الفقراء والمعدومين ليه ما يحلموا؟ (نحن مافي دائرة الانسان)،لذا يجب ان نحلم،او نحلم بدون (يجب) وليس ببعيد على اناس مثلنا ولدوا من العدم ان يجتازوا المصاعب والمحن ليصلوا الى اهدافهم، ويكون ذلك بالمثابرة والاجتهاد .

بكرة تكبري وتبقي برادو …. لو بدأت بالاحلام وبكل تعب واجتهاد سوف تصل الى ثروة بيل غيتس وهذا ليس ببعيد للمثابرين،ثم ان الغني والثراء ليس حكراً على فئة دون الاخرى او ليس حكراً على فئة المتطفلين خلف ستار السلطان.

بكرة تكبري وتبقي برادو ….الصدقة في الاعمال وحسن النية فيها تنمي الاعمال وتكبرها وتذكر بانك كنت مثلهم في الحال والاحوال عندما كنت فقيراً .

بكرة تكبري وتبقي برادو …. عالم جديد بالنسبة لنا يمكن اختراقه بكل سهولة لمن يملك الجدية والعزيمة في العمل والانتصار والوصول الى الهدف المنشود والاخير ليس ببعيد المنال لكل مجتهد نصيب .

بكرة تكبري وتبقي برادو …. خطوة اولي وسوف تكبر حبه .. حبه … حبه،وحلمي اكبر، وسوف توصل والحياة محتاجه حركة كبيرة.

بكرة تكبري وتبقي برادو …. ليس هي التي لها صولجان في العالم العربي كالفراري وBMW ولمبرديني ويوغاتي،وليس علينا ببعيده، فقط لا تنسى اهلنا الغبش الكانو معانا في حالة الفقر.

بكرة تكبري وتبقي برادو ….الكرسي دوار نحن لدينا ما نأكله في يومنا،وبكرة تفيض موائدنا وتذهب الى الفقراء التي كنت انا منهم.

بكرة تكبري وتبقي برادو …. ليس هناك صعب ومستحيل في الحياة وكل شيء يمكن ان يكون، بس عليك الاجتهاد والمثابرة والنضال ليس من اجل اسقاط النظام الحالي ولكن النضال من اجل اسقاط الفقر وقتله، والله المستعان …

د. احمد محمد عثمان ادريس

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *