زواج سوداناس

أبوسبيب: لن نجلس مع الميرغني بعد شتيمة نجله لنا



شارك الموضوع :

أكد زعيم التيار الإصلاحي بالحزب الاتحادي الديمقراطي “الأصل”، الشيخ حسن أبوسبيب، عدم مشاركتهم في اجتماع القاهرة بعد تعدي نجل الميرغني عليهم، ووصفهم بالذباب والدواعش، وقال “بعد الشتيمة لن نشارك”، وأضاف فصلنا وفصل كل القيادات البارزة.

وأعلن أبوسبيب ، رفضهم لعقد اجتماع للحزب مع رئيس الحزب، محمد عثمان الميرغني، ليعيد تعيين المكتب السياسي أو الهيئة القيادية للحزب، وقال لنا تجربة في عام 2004 عندما عين المكتب القيادي من 114 عضواً، لكنه فشل في إدارة الحزب، ولم يعقد مؤتمره العام، وأضاف لا نريد رئيساً بالتعيين، وتابع “نحن نريد مؤتمراً عاماً ومؤسسات للحزب، وقيادة منتخبة”، وأكد عدم اعترافهم بأي قيادة غير منتخبة .

صحيفة التغيير

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        بشري

        اخيراً بعد 100 سنة جاي تتكلم …. الحمدلله بقيتو تقدرو تردو علي سيدكم محمد عثمان الميرغني … انتو سبب ضعف الحزب والسياسة في البلد

        الرد
      2. 2
        مسيخ

        السادة المراغنة معروفون بعفة اللسان و اليد و نتذكر كم الاساءات التي تعرضوا لها ابان الديمقراطية الثالثة و برغم ذلك لم نرى منهم الا التهذيب اما نجلهم ففي حديثه الافتقار للباقة و سوء ادب مع من يكبرونه سنا ناهيك انهم اعضاء في حزب واحد متناسيا كل ما قدموه لابيه من دعم مالي و معنوي و طمعا لما عند المؤتمر الوطني و الذي يحسبه الظمآن ماء .

        الرد
      3. 3
        حمزه محمد

        والله تستاهلو الشتم لأنكم دراويش. سبعين سنة ولا جديد ¡¡¡¡¡

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *