زواج سوداناس

هيفاء: رفضت غناء تتر “مريم” لإقناع الجمهور بي


هيفاء وهبى تغلق حسابها على انستجرام.. وتعلق:"ألبس أشلح أقول يلى بدى"

شارك الموضوع :

طل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على جمهورها في الشهر الكريم من خلال مسلسل «مريم»، والذي يشاركها بطولته النجم خالد النبوي والقدير حسن حسني، إضافة إلى كلٍ من ريهام عبدالغفور وشيرين الطحان وعمر السعيد والمطرب محمد الكيلاني ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

وحول السبب في عدم غنائها شارة المسلسل قالت: أردت من خلال المسلسل وأدائي فيه لشخصيتين أن أنسي الجمهور هيفاء المطربة وجعلهم يشاهدون هيفاء الممثلة.. الشارة غناها وائل جسار وكان رائعاً فيها. وأعربت هيفاء عن ثقتها بأن نجاحها في تجربتها التمثيلية هذا العام، لا يمثل بالضرورة أي مخاوف لدى نجمات الدراما الأخريات، مشيرة إلى أن دليل ذلك أنها تلقت العديد من الاتصالات من ممثلات وممثلين كُثر، لتهنئتها على المسلسل.

وأضافت أن من بين من قاموا بتهنئتها على المسلسل كلاً من ريهام عبدالغفور ونادين نجم، إضافة لتغريدة من أصالة على حسابها الموثق بموقع «تويتر»، فضلاً عن اتصال النجم أحمد السقا للمباركة أيضاً.

وعن جدوى أدائها لشخصيتين في المسلسل، قالت هيفاء إن هذا أفضل للعمل، لكنها اعترفت بأنها كانت خائفة في البداية قبل أن تبدأ بالتخطيط لإحداث كركتر خاص لكل شخصية، واصفةً الشخصية الأولى «مريم» بأنها عاطفية، بينما الثانية “ملك” غير ذلك.

وأكدت الفنانة اللبنانية خلال لقائها أخيراً في برنامج “راتينج رمضان”الذي تقدمه الفنانة ميساء مغربي والإعلامي وسام بريدي، أنها ترى فرقاً بين التمثيل والغناء، إذ قالت: “في التمثيل يكتشف كل إبداع الفنان ويكون في موقف لا مجال فيه للتجارب بل عليه إثبات ذاته فوراً”.

 

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *