زواج سوداناس

الوطني: انعقاد مجلس الشورى عقب عطلة العيد



شارك الموضوع :

أعلن مجلس شورى المؤتمر الوطني انعقاد أعماله في دورته الجديدة عقب عيد الفطر، كاشفاً تكوين لجان عمل لرفد أجهزة الدولة والحزب بالمقترحات التي تعين على رسم السياسات العامة، مطالباً قيادات وقواعد الحزب بالتفاعل مع طرحه.

وكان مجلس شورى الحاكم  الحزب قد انتخب في أكتوبر من العام الماضي، القيادي كبشور كوكو رئيسا له خلفا لرئيسه السابق أبو علي مجذوب، وعبدالحميد موسى كاشا وإحسان الغبشاوي ومحمد بشير عبدالهادي نواباً للرئيس، ومحمد طاهر أوشام مقرراً للمجلس.

وقال مقرر مجلس الشورى محمد طاهر أوشام، لـ (المركز السوداني للخدمات الصحفية)، إن اللجان المشكلة ستعمل على رسم السياسات واتخاذ القرارات، لإنفاذ موجهات خطاب رئيس الجمهورية خلال أدائه اليمين الدستورية أمام الهيئة التشريعية القومية.

وأشار إلى أن المجلس أدى جهوداً كبيرة لتفعيل أجهزة الحزب خلال المرحلة المقبلة عبر آلياته المشكلة، داعياً عضوية المجلس للمشاركة في أعمال الشورى خلال الأيام القادمة، لافتاً إلى أن انعقاد أعمال الشورى القومي في دورته الجديدة سيكون عقب عيد الفطر المبارك.

وكان رئيس مجلس الشورى كبشور كوكو قد أطلع نائب الرئيس للشؤون الحزبية إبراهيم محمود حامد على ترتيبات انعقاد دورة أعمال المجلس الجديدة.

اس ام سي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *