زواج سوداناس

سامر المصري عن عودته لباب الحارة: في ناس ما بتنباع وما بتنشري



شارك الموضوع :

صرح الفنان السوري سامر المصري، بأن الازمة السورية والحالة النفسية السيئة التي نعيشها في ظل الاوضاع الامنية القائمة من الأسباب الرئيسة في عدم وجوده على الساحة الفنية، معلقًا: “حنيني وحزني على سوريا هو سبب توقفي عن العمل في الفترة الأخيرة”.

وأضاف في حواره مع الإعلامي علي العلياني ببرنامج “يا هلا رمضان” المذاع على فضائية “روتانا خليجية”: “أنا أعمل على إغاثة الشعب السوري لا أقبل أن يتم توظيف رأي كفنان في السياسة، وأنا فقط مع السلام”.

وتحدث النجم السوري عن خلافه مع مخرج مسلسل “باب الحارة”، مشدداً على ان الوضع النفسي منعه من العودة في الجزء الرابع. وأكد أنه لا يمكن أن يعود إلى المسلسل قائلًا: “في ناس بتنباع وتنشرى، وفي ناس ما بتنباع وما بتنشرى، لذلك من المستحيل أن أقبل المشاركة فيه من جديد”.

وشدد على انه “لما يطول العمل ينتشر الملل في صفوف المشاهدين والقيمين على العمل”. وأضاف: “كل جزء من باب الحارة بكون النجم غير الموجود على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وعلق المصري على صورة انتشرت على وسائل الاعلام بملابس عسكرية وسلاح، مشيرة الى ان الصورة التقطت خلال زيارة خاصة لبعض اصدقائي في كردستان قبل تحرير منطقتهم، وأنا ارتدي ملابس البيشمركة”.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *