كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بلاغ للنائب العام يتهم عمرو أديب وهانى شاكر بسب المنتخب المصرى


شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

القاهرة: تقدم المحامى سمير الششتاوى ببلاغ إلى النائب العام المصرى المستشار عبد المجيد محمود ضد كل من عمرو أديب مقدم برنامج “القاهرة اليوم” والفنان هانى شاكر وسفير دولة جنوب أفريقيا بالقاهرة .

ذكر الششتاوى فى بلاغه أن عمرو أديب هاجم فى برنامجه ليلة الأحد الماضية المنتخب المصرى واعتمد على خبر غير صحيح فى توجيه اتهامات إلى الفريق المصرى، بأن خمسة من لاعبيه أقاموا علاقات مع فتيات ليل بجنوب أفريقيا، وأضاف الششتاوى أن عمرو أديب بدوره الإعلامى كان يجب ألا يذيع تلك الأخبار اللاأخلاقية عن المنتخب المصرى، لأنه قبل أن يسىء إلى المنتخب فقد أساء إلى سمعة الشعب.

وأشار الششتاوى فى بلاغه إلى أن الفنان هانى شاكر تعامل هو الآخر مع الخبر على أنه يقين، وطالب بإجراء الكشف الطبى على اللاعبين لإثبات خلوهم من الإيدز، وهو ما يعتبر إهانة أخرى للفريق المصرى لكرة القدم .بحسب ماذكرت صحيفة “اليوم السابع” .

وطالب الششتاوى باستدعاء عمرو أديب وسؤاله فى الوقائع المنسوبة إليه من السب والقذف والتى يعاقب عليها القانون فى المادة 102 مكرر، كما طالب أيضا بالتحفظ على شريط حلقة يوم الأحد 21 من شهر يونيو الحالى من برنامج القاهرة اليوم والاستماع إلى شهادة الكابتن حسن شحاتة، وسماع أقوال اللاعبين أحمد حسن ومحمد أبو تريكة .

محيط

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.