زواج سوداناس

بالصور … 5 أسباب تدفع الفتيات للالتحاق بالجيش الروسي



شارك الموضوع :

يتساءل العديد من الأشخاص حول الأسباب التي تدفع الفتيات الروسيات للالتحاق بالقوات المسلحة الروسية، والدفاع بكل قوة عن البلاد، ومن أين يأتي هؤلاء الفتيات بهذه القوة والصلابة التي تجعلهن يدافعن بكل شرف عن موسكو.يوجد 5 أسباب خفية تدفع النساء للعمل في الجيش الروسي وهي:

1. الإستقرار
يلتحق معظم المجندات الروسيات بالجيش بحثاً عن الاستقرار، وذلك لأنه أولاً وقبل كل شيء تفتقر الحياة المدنية لهذا السبب، فالجيش يعد بالنسبة للنساء عمل مستمر ومنضبط يسير على القوانين بالإضافة إلى دفع الرواتب بانتظام.

2. الهيئة
“الشكل” العسكرية تحلم العديد من الفتيات الروسيات منذ الصغر بارتداء البدلة العسكرية الروسية، لأنها تمثل فخر وعزة لهن، وهذا ما يجعلهن سعداء اثناء الالتحاق بالجيش والتطلع إلى إنهاء الحياة في خدمة الوطن.

3. التأمين الاجتماعي
جميع جنود الجيش الروسي لديهم فوائد خاصة وتأمين اجتماعي خاص بهم، وذلك يشمل العلاج الطبي المجاني، والسفر في جميع أنحاء البلاد وتوفير المساعدة، حيث يعلم الجميع أن الطب العسكري الروسي يزداد تطوراً، بالإضافة إلى حصول المجندات علي حرية السفر في المواصلات العامة.

4.الرومانسية
العديد من الفتيات يأملون في التقاء رجال جيش حقيقيون أذكياء وأقوياء، ولكن بالنسبة لمجندات الجيش الروسي يختلف مفهوم الرومانسية، فالقوات المسلحة الروسية توجه الاحترام والشرف للمواطنين وهذا هو المفهوم الرئيسي للرومانسية لدي المجندات.

الرومانسية لدي مجندات جيش روسيا تكمن في مساعدة الغير والوقوف بجانب الشعب، وفداء الوطن بالحياة.

5.الاحتراف
الاحتراف واحداً من الأسباب التي تجعل النساء يتزاحمون على الخدمة في الجيش، وذلك لأن التمارين الرياضية تجعل النساء أكثر احترافاً في ممارسة تمارين “الضغط”، والتدريب علي القنص واستخدام الرشاشات والبنادق المختلفة، مما يجعلهم محترفون.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *