جرائم وحوادث

سائق متهور يدهس شرطي مرور بشارع المك نمر


أنقذت العناية الإلهية الشرطي “عمر بيلو” التابع لإدارة المرور من موت محقق عندما حاول سائق عربة دهسه أثناء تأدية واجبه بتقاطع شارع المك نمر مع الجمهورية مما أدى لإصابته برضوض بالغة نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

وقال شهود عيان إن سيارة قطعت الإشارة الحمراء قام الشرطي المذكور بإيقاف صاحبها الذي استجاب لطلبه، وعندما حاول التحدث معه أغلق السائق باب السيارة مما جعل ملابس الشرطي تعلق بالباب.

وقالت شهود العيان إن سائق العربة انطلق بسرعة جنونية وانحرف غرباً بشارع الزبير باشا المتفرع من شارع المك نمر، في الوقت الذي كان فيه الشرطي عالقاً بباب السيارة، ورجلاه ممدودان بالأرض، قبل أن يسقط الشرطي بالقرب من إطار السيارة الخلفي عند مرورها بمطب وسط الشارع.

وأشار شهود عيان إلى أن العربة يقودها شاب، مؤكدين أنه كان يشاهد العريف شرطة ولم يتوقف.

واستنكر الناطق الرسمي باسم الشرطة اللواء السر أحمد علي الحادثة وعدها سلوكا غير انساني يكشف عن استهتار السائق، وقال لـ (الصيحة) أمس إن مثل هذه التصرفات غير المسؤولة لن تزيد الشرطة إلا إصرارا على تنفيذ القانون وضبط المتفلتين، مشيرا إلى أن السائق تخطى الإشارة الحمراء مما يعتبر جريمة وليس مخالفة، منوها إلى أن الشرطة كثفت الإجراءات للقبض على الجاني، وامتدح الشراكة بين الإعلام والشرطة.

الخرطوم: الصيحة


‫3 تعليقات

  1. وأشار شهود عيان إلى أن العربة يقودها شاب، مؤكدين أنه كان يشاهد العريف شرطة ولم يتوقف –
    لا اعتقد انه شاهد الشرطي
    هذا حادث بسبب غباء الشرطي وادخال راسة بالنافذة ليحصل على بعض نسمات مكيف الشاب

  2. هذا المستهتر يستحق عقاب رادع وسحب الرخصه نهائ مع السجن والغرامه حتى لو ود البشير