زواج سوداناس

مرسي يهنئ المصريين بالعيد من محبسه



شارك الموضوع :

هنأ الرئيس المصري المعزول محمد مرسي الشعب المصري بحلول عيد الفطر المبارك في رسالة أرسلها من محبسه، وقال إن كل يوم يمر عليه في الزنزانة يزيد إيمانه بعدالة قضية الثورة.

وأضاف في كلمته -التي نشرها موقع منسوب له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك- أنه يدرك هشاشة من وصفهم بالأقزام، وأن الثورة مرت وتمر بالمنعطفات التاريخية للثورات في الشصراع بين أصحاب المصالح ورجال المبادئ.

وقال مرسي إن “ما نحمله من رسالة يجعل أحكامهم ومشانقهم سكرات موت لنظامهم البغيض الذي يحرق الوطن، ويستنزف خيره، ويفقر أهله، ويضيع كرامته”.

وأضاف قائلا “إننا سنحمل وطننا على أكتافنا، وننقذه من تلك الطغمة المستبدة”. وطالب مرسي الشعب المصري بعدم الفرقة والتنازع.

الجزيرة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        سرى محي الدين

        السلام عليك يا دكتور وكل عام وانت بخير وفك الله اسرك واسر اخوانك من اشراف مصر . وانني واثق بان الله سينصرك لأن الله مع الحق ولن يخذلك حين خذلك الذين كانوا معك بصورهم وهم يعملون في الخفاء لابعادك عن الحكم لأن استمرارك خطر عليهم وقضاء لاحلامهم . وجيرانك الذين يدعون الاسلام والحكم بالشريعة يتعاونون مع المجرمين وكأنهم لم يفعلوا جرما ولا حراما ( وكفي برابعة والنهضة كبيرة وإثما ) .
        الله اكبر من كل غادر ومتكبر .
        كل الشعوب العربية والاسلامية المقهورة معك بقلوبهم وبدعائهم وهم واثقون من نصر الله

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *