زواج سوداناس

مصرية تقتل طفل زوجها بمبيد حشري لأنه تزوج الثانية



شارك الموضوع :

جريمة بشعة أشعلتها نار الغيرة، في منطقة “بولاق الدكرور” بالجيزة في مصر، بعدما قامت سيدة بقتل ابن زوجها من زوجته الثانية بمبيد حشري أول أيام العيد وألقت الشرطة القبض على المتهمة.

وتفيد التحريات أن الطفل الرضيع 8 شهور اصيب بحالة تسمم، ولقي مصرعه فور وصوله.

القصة كما بينتها التحريات اكدت وجود صاحب فرن 44 سنة، وأنه كان متزوجا من ربة منزل 46 سنة، وأنجبت منه فتاة، إلا أنه تزوج من أخرى لرغبته في إنجاب ذكر، مما أشعل نار الغيرة في قلبها ورغبت في الانتقام، وعقب أن أنجبت الزوجة الثانية ذكرا تربصت به من أجل الانتقام من زوجها.

واتفقت مع شاب على الانتقام من زوجها وكانت تستقطبه بإحضار كروت شحن له وإعطائه الأموال، ورغبت في حرق فرن زوجها أو إجبار الشاب على قتل الطفل إلا أنه رفض فاتفقت معه على إحضار الطفل لتقوم هي بمهمة قتله.

وعقب أن أحضر لها الطفل 8 شهور قامت بإعطائه مبيدا حشريا باستخدام حقنة في فمه ثم أعطته العصير في محاولة لإخفاء جريمتها إلا أن الطفل انتابته حالة من الإعياء الشديد ودخل المستشفى ولقي مصرعه في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات بعد أن دارت الشبهات حول ربة المنزل تبين أنها كانت تقابل شابا في السر، وتم القبض عليه وأدلى باعتراف كامل عليها من أجل إنقاذ نفسه إلا أنها حاولت الإنكار بداية، ولكنها اعترفت في نهاية المطاف.

وأحيل ملف التحقيق إلى النيابة العامة لاستكمال باقي الاجراءات القانونية.

القدس

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *