زواج سوداناس

داعش يقاتل داعش.. والسبب “زعامة التنظيم”



شارك الموضوع :

قتل وأصيب 50 عنصراً من تنظيم “داعش” في اشتباكات بينهم في قضاء تلعفر شمال العراق، بسبب خلافات “إقليمية” بين العناصر المحليين والآخرين الأجانب.

وقال حيدر علي جولاق، الزعيم العشائري التركماني، السبت، إن “اشتباكات وقعت بين عناصر تنظيم داعش داخل مركز قضاء تلعفر، أسفرت عن مقتل 21 عنصراً وإصابة 29 آخرين”.

وأوضح أن “الاشتباكات وقعت بين العناصر المحليين من جهة، والأجانب من جهة أخرى، ووفق معلوماتنا فإن بين القتلى 6 أجانب”. وأرجع سبب الاشتباكات إلى وجود “خلافات على زعامة التنظيم، فضلاً عن الصراع على توزيع الأموال والمناصب بين الطرفين”.

على صعيد آخر، قال الناشط الحقوقي التركماني، مرتضى موسى، إن “عناصر ما يسمى “ديوان الحسبة” في تنظيم داعش بقضاء تلعفر، قامت باعتقال 12 حلاقاً من أهالي القضاء بتهمة حلاقتهم للحى العشرات من الشباب في أول أيام عيد الفطر”.

وأضاف “تم جلد كل واحد منهم 100 جلدة، مع تحذيرهم من مغبة تكرار فعلتهم”.

وسيطر تنظيم داعش علي مدينة تلعفر في يونيو من العام الماضي.

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        مسطول على طول

        هذه حقيقة ارهابى داعش، كلهم قبل السفر ومن خلف الكيبوردات يظنو انها اسلاميه لكن يصلو ويكتشفو انها كذبة وحق اريد منه باطل وقريبا ستباد باذن الله وتنعدل صورة الاسلام.فضائح داعش الان فى تكريت والانبار يندى لها الجبين من قتل واغتصاب واحتماء بالمدنين والكلهم سنه ده غير تفخيخ وقتل الامنين المواطنين. الحمد بدا العالم الاسلامى يفهم طبيعة الدواعش مشوهى الاسلام.

        الرد
      2. 2
        سوداني

        قضى الله على الخوارج قضا مبرما

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *