رياضية

معاناة المغرب التطواني تتفاقم بغياب 5 لاعبين امام الهلال السوداني


يستعد فريق المغرب التطواني بكرة القدم لمواجهة الهلال السوداني في الجولة الثالثة يوم 24 تموز/ يوليو الحالي، ضمن دور المجموعتين لدوري أبطال إفريقيا على إيقاع المشاكل، حيث ارتفعت معاناة الجهاز الفني لممثل الكرة المغربية بعدما تأكد غياب 5 لاعبين عن هذه المباراة المصيرية.

ويتعلق الأمر بقائد الفريق محمد أبرهون والسنغالي المتألق مرتضى فال لحصولهما على إنذارين، وزهير نعيم والمهدي عزيم وبلال زريوح بسبب الإصابة.

واضيف غياب اللاعبين الخمسة إلى اللاعبين الآخرين الذين رحلوا عن الفريق وشكلوا دعائم أساسية كمحسن ياجور وعبد الصمد رفيق، مما دفع المدرب الإسباني سيرجيو لوبيرا يعيش كابوسا حقيقيا في ظل المشكلة التي يعاني منها الفريق على المستوى البشري.

وسيضطر لوبيرا إلى الاستنجاد بلاعبين من الفريق الثاني لسد الفراغ، علما أن المغرب التطواني بدأ بشكل متواضع في دوري أبطال إفريقيا، بعد أن خسر في مباراته الأولى أمام سموحة المصري 2-3 وتعادل على أرضه في المباراة الثانية مع مازيمبي الكونجولي دون أهداف.

كووورة


تعليق واحد

  1. دي حرب نفسية ماتشتغلوا بيها يالعيبه الهلال ركزوا في كورتكم وعالجوا الاخطاء الصاحبت مباراة سموحة المصري وغيروا من اسلوب اللعب الأخير وأقصد الكرات العالية الغير مدروسة واتبعوا اسلوب الكرة الارضية والباصات القصيرة واللمسة الواحدة وانشاء الله منتصرين بإذن الله