زواج سوداناس

غادة عبدالرازق: لو اتجوزت تاني هطّلق برضه



شارك الموضوع :

تداول مستخدمو مواقع التواصل مقطع فيديو تظهر فيه الفنانة غادة عبدالرازق وهي تقول إن علاقتها بطليقها محمد فودة علاقة صداقة فقط، لأن علاقتهما لا تصلح كزوجين، موضحة: «إحنا نصلح أصدقاء فقط، زوجين لا.. صحاب آه»، واصفة إياه: «محمد إنسان رائع ومحترم».

وأكدت «غادة» خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «هنا العاصمة» المذاع على قناة «سي بي سي» أنها تريد الزواج مرة أخرى بحب، موضحة أن «الحياة دون ارتباط مملة، وربنا يبعت من عنده»،

وأشارت «غادة» إلى أنها من المؤلم أن تعيش المرأة دون حب أو زواج ، قائلة: «أكيد بتقولوا عليا مزهقتيش من كتر ما بتتجوزي وبتطلقي؟»، موضحة أنها عندما تتزوج مرة أخرى سوف تطلق؛ وذلك بسبب حبها الشديد لعملها، قائلة: «لو اتجوزت تاني هطلق برضه».

وقالت «غادة» إن ثقتها في نفسها عادت بشكل كبير، وإنها تشعر براحة نفسية حاليًا بعد نجاح مسلسل «الكابوس» الذي جرى عرضه في شهر رمضان.

وأضافت أنها فقدت 18 كيلوجرامًا من وزنها أثناء تصوير (الكابوس)، وأن ذلك هو النجومية بالنسبة لها، مؤكدة أنها لا تخشى أن تقوم بدور يظهرها في صورة أكبر من سنها الحقيقية.

القدس

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        وهبه عبد الرحيم

        انا مستعد

        الرد
      2. 2
        ahmed fahad

        وحتعطيها كم بقرة ى خروف

        الرد
      3. 3
        وهبه عبد الرحيم

        هي نفسها بقرة لكن بعطيها خروف زييك واهم شي يكون هجين بحمار من سلالتك

        الرد
      4. 4
        وهبه عبد الرحيم

        كم تعطيه إذا كان ” بزر” ؟ لا تزعل ولا تنحرج.. سؤال منطقي

        الرد
      5. 5
        الضو

        وما لو يا حبيبتى. …اتجوزى واتطلقى…هو احنا فى ديك الساعة…

        الرد
      6. 6
        أبو عبد الله

        التعليق لازم يكون فى احترام بين الناس تندموا الزول انو دخل معاكم الموقع اساسا المفروض يكون الهدف الاستفادة والمعلومات وبرضو ياناس الموقع جيبو اخبار مفيده وراعو لمشاعر الاخرين وماتنسو انكم مسؤوليين مسؤ لية مباشرة عما تنشرون مرة كيم ومره غادة ومرة منو اتقوا الله هذه وصية محب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *