زواج سوداناس

المرور تتوقع كثافة عمليات التفويج العكسي للمسافرين يومي الجمعة والسبت



شارك الموضوع :

أكدت الإدارة العامة للمرور عدم وقوع أية حوادث مرورية داخل التفويج خلال أيام العيد، وأعلنت انتهاء التفويج العكسي من الولايات إلى الخرطوم يوم السبت القادم والذي بدأ بوصول أكثر من (109) فوج وأكثر من (8) آلاف مركبة بعدد (105,650) راكب يومي الأحد والاثنين الماضيين.
وأشار مدير دائرة المرور السريع العميد آدم إبراهيم لـ(المركز السوداني للخدمات الصحفية) أمس، الى وضع خطة متكاملة وتوفير دوريات جديدة وعدد مقدر من الآليات، ونوه الى الترتيبات الفنية والإدارية، ونجاح عمليات التفويج قبل عطلة العيد والتي تمت دون وقوع أية حوادث مرورية داخل التفويج، ولفت إلى وقوع عدد من حوادث الموت و(4) حوادث أذى جسيم خارج التفويج لأسباب التخطي الخاطئ والإطارات، وشدد على سائقي المركبات الملاكي بالدخول في التفويج لضمان السلامة المرورية.
وتوقع العميد آدم ازدحام المسافرين أيام الجمعة والسبت، وأشار إلى تفويج (233,445) راكب من الخرطوم إلى الولايات خلال الثلاثة أيام الأخيرة من رمضان لقضاء عطلة العيد، وأعلن جاهزيتهم لتسهيل انسياب عمليات النقل وتأمين الطرق السريعة بهدف سلامة المواطن وتفادي الحوادث.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        البرنس

        يعني أزمة الموية والكهربا تاني حترجع فأنا ملاحظ كل عيد سواء عيد الفطر أو الأضحي الموية والكهرباء بيكونوا متوفرين بعد ماناس الأقاليم يسافروا لأهلهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *