زواج سوداناس

جعفر سليمان : بكري المدينة المفترى عليه


بكري المدينة

شارك الموضوع :

*أعتقد أن ما يواجهة النجم الكبير بكري المدينة من كيد على كافة المستويات الزرقاء لم يتعرض له لاعب كرة قدم سوداني طوال تاريخها العريض.
*وهذا الكيد لا لشئ منطقي…فقط لأن بكري أكمل فترته مع الهلال..وبحث عن وضع أفضل كحق طبيعي تكفله له كل قوانين الحياة..ووجد هذا الحق عند المريخ.
*أما مسألة إتفاقه مع رئيس الهلال وتوقيع عقد غير رسمي ..فهو أمر طبيعي جدا ..ويحدث كل يوم في تفاصيل الحياة الأخرى وليس كرة القدم فقط.
*كثيرا جدا تنهار صفقات تجارية بعد توقيع العقود الأولى وتنهار اتفاقات سياسية بعد وضع حروفها الاولية دون الوصول إلى الأطر القانونية.
* كذلك الحال مه بكري الذي مارس حقه كمواطن يبحث عن افصل فرص الحياة..أبرم اتفاقا مبدئيا مع الهلال..وخارج الإطار القانوني الذي يكفل له حق الانتقال الرسمي..ولكنه وجد عرضا أفضل مما قدمه له ناديه السابق بما يحقق له حياة سعيدة فانهار عقده المبدئي غير الملزم تلقائيا..فهل اجرم حتى يواجهه بهذا الكيد غير المسبوق.
*مجلس الهلال وصل إلى طريق مسدود بعد ان فشلت كل المحاولات لاعاقه مشوار بكري مع المريخ واكتفى ببيان يؤكد حق بكري في الانتقال إلى المريخ فكيف يبقى في نادي لا يستطيع الصرف على (شكوى) دعك من الوفاء بالالتزامات المالية لللاعبين ؟؟؟
*والبيان ركيك الصياغة ضعيف المعنى المبنى مخجل بمعنى الكلمة..لأن من صاغه لجأ إلى استخدام عبارات ساقطة وشتايم للاعب لا علاقة لها بالموضوع والقضية.
*أغلق مجلس الكاردينال ملف قضيتهم الميتة اصلا او لم يقفله ..بكري لاعب كامل الأهلية بصفوف الفرقة الحمراء بعقد رسمي وفقا للوائح الانتقالات المحلية الملزمة.
*أما زريعة (الفلس)..وعدم القدرة على الصرف على القضية كما جاء تلميحا بالبيان فهو بمثابة حيلة العاجز ..وتأكيدا على اقتناع رئيس الهلال بأنه ليس لديه قضية مع بكري.
*الكيد الإعلامي سيتواصل على بكري المدينة ولن يسلم من أذى الأقلام الزرقاء الحانقة..بل نتوقع سيناريوهات أسوأ وهو ما يستدعي المزيد من رباطة الجأش من اللاعب والحماية من قبل أهل البيت المريخي الذي اختاره بكري المدينة برغبة صادقة وقويه لما وجده من تقدير موهبته.
*وإن أصدر مجلس الكاردينال بيانا قفل بموجبه ملف قضية بكري في واجهة الأحداث وعلنا..فهذا يعني أن هناك مخططات سرية تدور بعيدا عن العيون لتدمير اللاعب..وهناك مخالب واذرع زرقاء في عدة اتجاهات ستوجه كلها للنيل من بكري المدينة والمريخ.
*إذن يتعين على أهل البيت المريخي حماية ابنهم..وعلى بكري يقع عبء تفويت الفرص على المتربصين به داخل وخارج الملعب ..وعدم الانسياق خلف الاستفزازات المتكررة.
في نقاط
*شكل مجلس المريخ قطاعا جديدا لإدارة شأن المراحل السنية بالنادي بعد أن أورد القطاع السابق فرق الشباب موارد الهلاك.
*انفردت صفحتنا (السبق) بخير يتحدث مفاوضات مع المصري عبد الستار صبري ليكون مشرفا فنيا على القطاع.
*خطوة ان اكتملت ..تعتبر أولى خطوات النجاح..ولطالما نادينا بضرورة الاستعانة بالخبرة الأجنبية لإعادة صياغة المراحل السنية.
*الاستعانة بالمختصين ..وإبعاد المفسدين ومن تدور حولهم الشبهات..وتولي الصرف على الفرق السنية أكبر خدمة يقدمها من اختارهم المجلس المريخي للكيان.
*تصريحات واثقة وقوية أدلى بها الأخ متوكل أحمد علي نائب الأمين العام بمجلس المريخ للإذاعة أكد من خلالها عزمهم المضي قدما في حفظ حقوق المريخ.
*أكد مواصلتهم السير في طريق التقاضي مع جريدة قوون حتى النهاية..دون التأثر باعتذار الزميل عصام طمل للنجم الكبير بكري المدينة.
*أيضا نثمن خطوة المجلس المريخي الرامية للحفاظ على حقوق المريخ وذلك بمقابلة المسؤلين بالدولة لهذا الغرض.
*قابل المجلس السيد وزير الشباب والرياضة واليوم يجتمع مع رئيس مجلس الصحافة ..وهناك خطوات أخرى لذات الغرض.
*فإما احترام للكيان المريخي بما تتيحه الأخلاق او بقوة القانون.
*نادي يعجز عن توفير مبلغ شكوى…هل يمكن أن يرعى المواهب.
*سؤال ..كم قبض نزار حامد من الهلال نظير إعادة قيده. .وكم تبقى له …سؤال له مابعده؟

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *