زواج سوداناس

كاشا يحل حكومة النيل الأبيض ويكلف المدراء العامين والمدراء التنفيذيين بتصريف الأعباء



شارك الموضوع :

أصدر الدكتور عبد الحميد موسى كاشا والي النيل الأبيض قرارا تم بموجبه إعفاء الوزراء والمستشارين بحكومة ولاية النيل الأبيض، كما أصدر قرار بإعفاء المعتمدين بمحليات الولاية، وأصدر قرارا تم بموجبه تكليف المدراء العامين للوزارات بتسيير الأعباء بالوزارات، وأصدر سيادته قرارا بتكليف المدراء التنفيذيين للمحليات بتصريف الأعباء بالمحليات، ووجه القرار الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة موضع التنفيذ.

 

 

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        معاويه الطيب

        نساله تعالى ان يولى علينا خيارنا ولا يولى علينا شرارنا الولايه تعج بالكفاءات نامل ان يتفحص الوالى الخيار وانها امانه يوم القيامة حزى وندامة الا من اداءها بحقها نامل ان تكون توليفه من العسكريين واساتذه الجامعات والراسماليه والشباب

        الرد
      2. 2
        عارف وفاهم

        نتمنى قيام حكومة من الكفاءات الممتازة التي تعمل على إنهاض الولاية والدفع بها إلى طريق الإنتاج والتميُز ، ونرجو البعد عن تسلُط( الكباتن) والجوكية السابقين أن نرى وجوه جديدة نيِرة تعمل على إزدهار الولاية ذات الإمكانيات الوافرة جداً، وإلى الأمام يا كاشا بتوفيق الله ورعايته.

        الرد
      3. 3
        سودانية زمان

        هنالك خبر يقول ان الدكتور عبد الحميد موسى كاشا والي النيل الأبيض قال شاهد عيان , إن والي النيل الابيض , عبدالحميد موسي كاشا في أول اجتماع له مع طلاب ابناء الرزيقات بالجامعات , أعجب و وقع في غرام فتاة تبلغ نحو عشرين عاما من عمرها. وأضاف الشاهد وهو احد اقرباء الفتاة : إن كاشا طلب الزوج من الفتاة.. والبنت رفضت رفضا باتا فكرة الزوج من عبدالحميد كاشا بحجة إنه يكبرها بنحو اربعين سنة تقريبا .. غير هو أصلا متزوج من إمرأتان اخريتان. وأكد قريب الفتاة : ان كاشا يجري اتصالات يوميا بصورة مكثفة مع البنت بغرض إقناعها بضرورة الزوج منه . وشدد الشاهد بإن هذه القضية باتت خطيرة علي البنت واهلها ..حيث بدء كاشا في ارسال تهديدات مبطنة للبنت بإنه قادر علي ان يجعلها تندم ندما شديد علي عدم الزواج منه او إلحاق الأذي بها وبإهلها المقربون )انتهي الخبر واذا كان هذا الخبر صحيح فهذا يعني ان الرجل بدأ في التخبط ولابد من محاسبته ولايصلح ان يكون والي علي الناس فهم احرار ؟المصدر

        http://sudanvoices.com/?p=17291

        الرد
      4. 4
        zzaaaaa

        واضح ياسودانيه زمان من انصار الاستقلالى لموارد الولاية ،او احد الكباتن ،تشويه سمعة كاشا غير ممكن لسبب بسيط يااخى الرجل جاء قادم من مملكة الرزيقات يعنى عينه ملياااااااااانا ،ناهيك عن انه متزوج من حرمه المصون الاولى والثانيه،فااستريح وريح بالك والافضل تكتب عن اساسات بيت الوالى او ١٣٥٠وظيفه او عن ……. الى ،الجميل ان التاريخ لاينسئ ولنيتمحى وزيارة واحده لكاشا تعادل حكم المجرمين الفانى ،ربنا يورنا فيهم يوم .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *