زواج سوداناس

باريس سان جيرمان يغلق صفقة دي ماريا والاعلان الرسمي يوم الجمعة



شارك الموضوع :

اكدت تقارير اعلامية فرنسية ان فريق مانشستر يونايتد الانجليزي وافق على رحيل الدولي الارجنتيني انخيل دي ماريا إلى فريق باريس سان جيرمان، بطل الدوري والكأس الفرنسية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لتقرير نشرته مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية الشهيرة في عددها الالكتروني الصادر الخميس، فإن الرئيس التنفيذي للشياطين الحمر إد وودوارد عقد محادثات مع المدير الرياضي للنادي الباريسي (كلّلت بالنجاح)، لوضع اللمسات الاخيرة على صفقة الارجنتيني دي ماريا، الذي يستعد لمغادرة ملعب اولد ترافورد بعد قضائه عاما واحدا في الملاعب الانجليزية.

وحسب ادعاءات المجلة الفرنسية الشهيرة، فقد وافق باريس سان جيرمان على دفع مبلغ 65 مليون يورو لقدوم دي ماريا إلى ملعب حديقة الامراء، ومن المرجح ان يتم الاعلان الرسمي عن الصفقة الجمعة.

وكافح دي ماريا صاحب الـ (27 عاما) للحصول على مركز اساسي له في تشكيلة المدرب الهولندي لويس فان غال في النصف الثاني من الموسم، رغم البداية الجيدة له في البريميرليج.

والجدير بالذكر ان نجم التانغو انضم إلى مانشستر يونايتد صيف العام 2014 قادما من ريال مدريد الاسباني مقابل 59.7 مليون جنيه استرليني، بينما انفق الشياطين الحمر مبلغ 80 مليون جنيه استرليني لتعزيز صفوفه، حيث ضم الهولندي ممفيس ديباي والالماني باستيان شفاينشتايجر والفرنسي مورغان شنايدرلين والايطالي ماتيو دارميان في الميركاتو الصيفي الحالي.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        محمد عزالدين محمد الامين

        حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم جميعا وصار المواطن عندكم لآشئ كل الزيادات عامة صورة وعادة عند ألإنقاذ والماطن لآيسوا شئ عندها ومنذ أن حات علينا هذه الحكومات وفرض الرسومات والجبايات و رسوم رسوم فقط بعد هذا احكومة سوف تفرض على كل شخص يعيش على تراب هذا الوطن رسوووم هواء ووجووووده على هذا الوطن ووسوف تصبح الرسووووم فى كل خطوة من حيات هذا المواطن الغلبان التعبان .
        نقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول 000حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم .
        والله سوووف تسألووون 00يا ويلكم . المواطن يدفع /ناس الحكومة بدووون عبور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        الرسوووووم على الغلابة فقط. الله يعين.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *