زواج سوداناس

اتهام سبعة شباب باختطاف طفلة بركشة والاعتداء عليها بمزرعة ببحري



شارك الموضوع :

عقدت محكمة الأسرة والطفل ببحري جلسة لمحاكمة سبعة من الشباب تم اتهامهم باختطاف طفلة في السابعة من العمر بواسطة ركشة والاعتداء عليها داخل إحدى المزارع الا أن حضور أحد أفراد الشرطة إلى تلك المنطقة أدى إلى هروب المتهمين ليتم إسعاف الطفلة بموجب أورنيك بواسطة شرطة حماية الأسرة والطفل.
وبعد اكتمال التحريات حول البلاغ إلى المحكمة حيث تم سماع الشاكية والدة الطفلة التي أفادت بأن ابنتها تعرضت للاعتداء من قبل المتهمين السبعة.

الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        زول

        للاسف القانون عندنا زي ديل يحاكمو سبع سنين اقصي شي للاسف

        الرد
        1. 1.1
          زول

          المفروض اعداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ويصلبو من خلاف

          الرد
      2. 2
        سلام

        اذاةلم تعدمهم اسرتها على عائلتها تفعيل قانون الغابة

        الرد
      3. 3
        سلام

        اذا لم تعدمهم الحكومة على عائلتها قتلهم على طريقة قانون الغاب

        الرد
      4. 4
        محمد ادريس

        يا جماعة حكومة السجم والرماد دى الشريعة البيونسونا بيها دى وما بيطبقوها إلا على السكارى ديل وعافيين منها الحرامية بتاعنهم دوز الرمضانية ديل الخطف واغتصاب للأطفال ده ما السعى فى أرض فساد زاتو يعنى حد الحرابة

        الرد
      5. 5
        منتصر باذن الله

        اذا كانت الدولة بتعدم اشخاص فى حر مالهم مثل ما حدث لمجدى وغيره ومادامت بعدم اشخاص لمجرد اتجاج على غلاء الاسعار فمن باب اولى اعدام هؤلاء الوحوش اذا ثبت عليهم هذا الجرم الشنيع . سبعة أشخاص على طفلة ليس فيهم واحد فى قلبه ذرة من الادمية والضمير زيجب على الجميع الالتفات لهذه المسألة الخطيرةوعلى اولياء الامور ان يتركوا اللهت وراء الدنيا والانشغال به ورعاية ابناءهم لان احصائية مثل هذه الحوادث كبيرة للغاية وأكيد هنالك الكثي من مثل هذه الجرائم البشعة لم تكتشف وسكت عنه كم يجب على الدولة ان تلتفت لهؤلاء الشباب النفلتين واصلاح ما يمكن اصلاحع منهم ومن لايرجى من الاصلاح يوضع فى الاصلاحيات ليكفى المجتمع شره (لا شك ان نسبة هؤلاء ستكون كبيرة للغاية ,اذا اعتبرنا هؤلاء السبعة عينة عشوائية ,الا اذا اعتبروا عصابة مجارمة. نسأل الله العلى القدير ان يحفظ بناتنا وابناءنا وابنا المسلمين

        الرد
      6. 6
        حقانى

        الاعدام والصلب فى مكان عام /الاعدام والصلب فى مكان عام /الاعدام والصلب فى مكان عام

        الرد
      7. 7
        مستاء مستاء

        يا ريت القانون في حاجات شنيعة زي دي ما يرحم ولايجامل يعني لو ود مولانا يردع بالقانون وبهائم زي ديل المفروض يكون عقابهم علانية عشان باقي الحساله تتعظ (ليت لي سلطة عليهم)

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *