زواج سوداناس

كيف ردّ “المقدسيون” على الاساءة للرسول من قبل مستوطنة اسرائيلية ؟



شارك الموضوع :

شهدت باحات المسجد الأقصى عقب صلاة الجمعة ظهر اليوم، مسيرة حاشدة تنديدا بشتم النبي محمد صلى الله عليه وسلم من قبل مستوطنة اقتحمت المسجد الأقصى، يوم أمس، قبالة باب السلسلة.

وشارك في المسيرة مئات المصلين الذين رددوا هتافات مناصرة للرسول عليه الصلاة والسلام، ورفعوا المصاحف وإشارة التوحيد.

وسبقت المسيرة وقفات احتجاجية بين المسجدين القبلي وقبة الصخرة المشرفة، حيث انطلقت بعدها المسيرة من أمام كافة أبواب المسجد الأقصى الداخلية، فيما تم إغلاق بعض البوابات من الخارج.

وفي ظل الاحتشاد الكبير للمصلين والمشاركين في المسيرة الاحتجاجية، سحبت قوات الاحتلال عناصرها المتمركزين عند مداخل الأقصى، فيما قام الشبان والمشاركين في المسيرة بإزالة حواجز الاحتلال الحديدية عند المداخل، وتحطيم كاميرا المراقبة المنصوبة عند باب الأسباط.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        بابا

        فداك امي وابي يا رسول الله.

        الرد
      2. 2
        جندي الدولة الاسلامية

        نطالب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بشن الحرب على اليهود ، و نطلب من سلاح الجو السعودي ان يقوم بشن غارات على تل ابيب ، و هذا ليس امر صعب لأن السعودية تمتلك احدث الاسلحة و الطائرات ، و لكن اذا كانت السعودية لا تستطيع القيام بهذا الامر خوفاً من امريكا فنطالبهم بإيقاف غاراتهم على الدولة الاسلامية و ذلك ليفسحو المجال لمفخخات المجاهدين بالوصول الى حصون اليهود!
        *شيئ غريب اين رد آل سلول على هذه المهازل ، نريد ان نراكم تستخدمون الاسلحة المتطورة التي تشترونها ، ام انتم لا تستخدمون هذه الاسلحة الا على المجاهدين؟!
        تباً لآل سلول

        الرد
      3. 3
        amjad

        الهراط والفرقاط والمهايطي الذي يدعي جندي الدولة الاسلامية مالكم ومال اليهود اليست داعش صنيعة يهودية لقتل المسلمين؟ فكيف يقتل اليهودي اخاه اليهودي ثم انك تستجدي خادم الحرمين في بداية تعليقك وقبل ان يجف مداد تعليقك كنيته ولعنته بأسم ال سلول!انت يازول ماعارف كوعك من بوعك وارجو ان نسمع عما قريب ذهابك لحظيرة خنازير جماعتك وان تهلك هناك وتتهادي في جهنم. وانت المفروض يتتبع حسابك ويقبض عليك لانك تنشر وتدعو للفساد وللجهل ولقتل الانفس التي حرم الله الا بالحق

        الرد
      4. 4
        جندي الدولة الاسلامية

        يا amjad انا قاعد اتريق على خائن الحرمين ، شغل مخك معاي
        ثانياً انا كلامي منطقي ، ليه الدول العربية ساكتة منذ اكثر من 60 سنة على احتلال اليهود لبيت المقدس ، و الان انتم تطلبون من الدولة الاسلامية التي بدأت بالظهور منذ اقل من 10 سنين؟؟
        لماذا لا تطلبون من الجيوش العربية ان تحرر فلسطين ، ام انكم تعلمون مسبقاً ان هذه الجيوش عميلة؟!

        الرد
      5. 5
        المستوفي

        يا جندي الدولة الاسلامية يا باطل أنت مش قلت قبل كدا إنو خادم الحرمين الشريفين كافر لانو أعان الكافريين علي المسلمين . . . ؟

        هسي يا باطل بقي مسلم . . و كمان خادم الحرمين الشريفين . . . ؟

        دا بأكد انكم فعلا صنيعة اليهود . . .

        الرد
      6. 6
        جندي الدولة الاسلامية

        يا المستوفي ما تهاجم ساكت
        وضحت ليكم انو انا بتريق فيهو ، انا علقت بي تعليق مستفز لأنصار آل سلول

        الرد
      7. 7
        عبد الله الأصلي

        حسب علمي المتوضع الإسلام أعطى ولي الأمر حق المواجهة والمهادنة حسب تقديره واقرؤوا تفسير ابن كثير لآية “إن يكن منكم مائة صابرة…” . وكل شيء مؤقت بأجل قدره الله له فلنصلح أنفسنا بدلا من أن نسب ولي الأمر الذي يفعل ما استطاع لحفظ أمن بلاده والعالم الإسلامي فادعوا له ولا تسبوه وأخشى على من يفعل ذلك أن يهينه الله.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *