ثقافة وفنون

وصفه بأنه ” وريث ” محمود عبدالعزيز .. متعهد الحفلات ” شلضم ” : حسين الصادق هو نجم الشباك بلا منازع !


كشف متعهد الحفلات إبراهيم شلضم عن حقيقة الأحداث التي دارت خلال الحفل الأخير الذي أحياه الفنان الشاب حسين الصادق بنادي الضباط ، وقال شلضم في حديثه : ” عملت على فصل الأولاد من البنات حفاظاً عيهم ليس إلا، ورغم ذلك تخطى الأولاد السور الفاصل بينهم ” ، ونفى شلضم أن يكون التنظيم سئ كما ردد البعض وقطع وعداً بأن تكون الحفلات القادمة أفضل من التي مضت ، مشيراً إلى أن ما حدث من اشتباكات بين الجمهور كانت عقب نهاية الحفل .
وأشاد إبراهيم شلضم بالفنان حسين الصادق وبالقاعدة الجماهيرية العريضة التي يتمتع بها الفتى قائلا : ” حسين الصادق هو ليفة الفنان الراحل محمود عبدالعزيز ، وهو إلى هذه اللحظة نجم الشباك الأول دون منافس ” .
ووجه شلضم حديثه لجمهور حسين بأن يعملوا على تنظيم أنفسهم من أجل أن يستمتعوا بحفلات حسين وحتى يتحاشوا ما حدث في الحفل الأخير .
يذكر أن اشتباكات حدثت بين جماهير الفنان حسين الصادق في الحفل الأخير الذي أحياه بنادي الضباط ما أدى لإصابة عدد من الحضور .

صحيفة السوداني


‫6 تعليقات

  1. اي شباك هذا الذي تتحدث عنه ؟؟؟؟؟ يا رجل دعك من هذا و ابحث لنفسك عما يرضي الله … الموت يأتي فجأة و قد رحل عنا كل من نادر خضر و زيدان و محمود عبد العزيز …. و رحلة الموت لن تتوقف بفقد احد !!!!!!

  2. محمود عبد العزيز له الرحمة والمغفره ان شاء الله ( واحد وبس ) …

  3. هو منو حسين الصادق دا زااتوو ؟؟!!!!! دا مش البجيبوا في التلفزيون والواحد بسمع صوت بقرة زي بتغني تقريبا