زواج سوداناس

السودان يشارك بوفد رفيع المستوى في معرض ميلانو الدولي



شارك الموضوع :

يقود وزير الخارجية السوداني أ. د ابراهيم غندور وفد السودان المشارك في فعاليات معرض ميلانو الدولي، ويشهد ورصيفه الإيطالي في 27 من يوليو الجاري يوم السودان الوطني بمراسم تشمل رفع العلم السوداني وإذاعة النشيد الوطني.

وأعلن وزير الدولة في وزارة التجارة، مهندس الصادق محمد علي، لوكالة الأنباء السودانية، أن الوفد الذي يغادر مساء السبت إلى إيطاليا، يضم ممثلين لمختلف الوزارات والمؤسسات وممثلي القطاع الخاص ورجال الأعمال في مختلف المجالات.

وقال إن فرقة ثقافية وفنية ستشارك في احتفالات يوم السودان الوطني في المعرض للتعبير عن فن وثقافة وتراث السودان وتنوعه. وأشار إلى أن السودان الذي يشارك في المعرض صنف في العام 1974 واحداً من ثلاث دول المؤهلة لتحقيق الأمن الغذائي العالمي لتوفر موارده الكبيرة وتنوعها، في فعالياته.

وقال إن المشاركة بهذا الوفد الرفيع تعكس حرص السودان على لعب دوره في العالم في تحقيق الأمن الغذائي العالمي. وأضاف أن وزارة التجارة تعد المعرض فرصة كبيرة للسودان ولقطاعه العام والخاص ورجال الأعمال لعرض إمكانيات السودان الوفيرة في المجالات المختلفة وفرص الاستثمار الواسعة فيه وإمكانيات التبادل التجاري مع دول العالم.

وأكد رغبة السودان لتطوير العلاقات التجارية مع دولة إيطاليا وبقية الدول الأوروبية، ودول العالم المشاركة في المعرض وخلق شراكات تحقق مصالح الوطن الاقتصادية.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *