زواج سوداناس

السودان يستعد لبدء تفويج الحجيج للأراضي المقدسة



شارك الموضوع :

أعلنت الإدارة العامة للحج والعمرة بالسودان، يوم السبت، اكتمال الترتيبات كافة بالمملكة العربية السعودية لحج العام 1436هـ. وقالت إن عملية تسليم الجوازات وعمليات الإدخال الإلكتروني وجداول التفويج جواً وبحراً قد قطعت شوطاً مقدراً.
وأثنى مدير عام الإدارة المطيع محمد أحمد السيد، لدى ترؤسه اجتماع المجلس التنفيذي لحج هذا العام، الذي ضم قطاعات الحج بالسودان والبعثات المتخصصة وممثلي الجهات السيادية ذات الصلة بأعمال الحج، على جهود حكومات الولايات بتطبيق تجربة التقديم الإلكتروني لحج هذا العام.
وقدَّم مدير إدارة الحج والعمرة محمد عبد الوهاب، تقريراً شاملاً عن الموقف العام لأعمال الحج، مبيناً أن هذا العام سيشهد التطبيق الكامل للمسار الإلكتروني.
وأكد أن الخطة التشغيلية تسير وفق ماهو مخطط لها، وقال إن عملية تسليم الجوازات وعمليات الإدخال الإلكتروني وجداول التفويج جوا وبحرا قد قطعت شوطاً كبيراً.
واستمع الاجتماع إلى تقارير قطاعات الحج في مختلف المحاور المتعلقة بتسليم الجوازات وبناء الأفواج وعمليات التفويج جواً وبحراً وتنفيذ الموجهات الجديدة والاشتراطات الصحية.
ووجَّه الاجتماع قطاعات الحج باستكمال المطلوبات كافة، والفراغ من كل العمليات خلال الأيام المقبلة، وذلك استعداداً  للمرحلة القادمة، وهي التفويج للأراضي المقدسة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *