سياسية

منظمة صهيونية تهدد الدبلوماسيين السودانيين بالقتل


هددت ما تسمى بالمحكمة الدولية لمعاداة السامية، الدبلوماسيين السودانيين فى اروبا بالقتل بسبب ما أسمته بسلوك دولتهم المعادى للسامية ودولة إسرائيل.
وجاء فى بيان المحكمة -مقرها فى نيويورك- والذى تحصلت عليه (smc) أنها تختص بالنظر فى سلوك الدول التى تتهم بدعم قرارات مجلس الأمن الدولى التى تتصل بالمنظمات الإرهابية الفلسطينية-حسب البيان- كـ”مركز العودة الفلسطينى”، والذى تم إعتماده مؤخرا عضواً بالمجلس الإقتصادى والإجتماعى للأمم المتحدة، رغم مساعى “إسرائيل” لعرقلة الخطوة و التى دعمها السودان.
كما جاء مضمون القرار أيضا ان المحكمة قد “أصدرت عقوبة الإعدام على كل أعضاء السفارات بأروبا، ومن هذه اللحظة حياتهم ليست آمنة بأى صورة وأينما اختبأوا”.
وكشفت مصادر بالسفارة السودانية بلندن انها قد اتخذت تلك التهديدات محمل الجد حيث قامت بإبلاغ شرطة البعثات الديبلوماسية وشرطة مكافحة الإرهاب وزاة الخارجية البريطانية.
ويعتبر مركز العودة الفسلطينية من اكثر المنظمات الفلسطينية المدافعة عن حق العودة للفلسطينين الذين شردتمهم “إسرائيل” عام النكبة 1948.

smc


‫6 تعليقات

  1. وبعدا بتكلمو عن الارهاب ويقولو منظمات ارهابية وهم يعملو محكمة تصدر احكام اعدام على الدول التى تخالفها الراى وتهددها لتغير مواقفها داخل الامم المتحدة . العالم بقاء قابة فقط لابقاء الا للقوى فقط

  2. يؤخذ بمحمل الجد. قبل كده تم اﻹعتداء بالضرب وسال الدم ركب على دبلوماسيين سودانيين بالقاهره .. وقامت حكومتنا الرشيده بعدها بمنح لعيبة فريق الكوره المصري سياره لكل ﻻعب.
    لذلك، سيتم تنفيذ هذه التهديدات. ولتخرج أم ضريوه عن بكرة أبيها تنديدا وتهديدا بمثل هذه اﻷحكام.
    بالله يا جماعة الخير، فضل شنو قبيح وبيكسر العين ما إطبق فينا؟

  3. عموما الدبلماسيين الانقاذيين يستاهلوا بسبب استخفافهم بالجاليات السودانية وفسادهم سلط الله عليهم اليهود

  4. أتمني أن تنفذ هذه المحكمة تهديدها ليس كرها في شخوص الدبلوماسيين ولكن كرها في سياسة الانقاذ نحن مالنا ومال فلسطين ونحن نفسنا مشردين هم يبيعوا أرضهم ونحن بسبب حكومتنا الرشيدة نشيل البلاء واليوم اتهموا النميري بقتل عبدالناصر بكره بتهموا البشير بقتل عرفات نحن مفروض نحارب اسرائيل من خلال الجيوش الاسلامية أو اذا احتلت أرض من أراضينا لكن نعادى اسرائيل عشان احتلت فلسطين؟ خلونا أول نحرر بلدنا من الجوع والمرض والفساد بعدين نفكر في غيرنا وكان هم خجلانين يسلمونا ليها ونحن نزبط العلاقة مع كل دولة معترف بيها في الأمم المتحدة لكن سياسة وشين دى كرهتنا سفاراتنا مفتوحة في كل دول الكفر ويجوا في اسرائيل يعملوا لينا فيها اسود

  5. الحل ببساطة , اغلاق كل ا لسفارات السودانية بالخارج و التفاهم مع دول شقيقة للقيام بالمهام القنصلية بدلا” عنها , وبي كده نكون وفرنا ملايين الدولارات تصرف على دبلوماسيين لا يجيدون تعريف انفسهم حتى بالغة الانجليزية دعك من ان يمثلوا السودان و في نفس الوقت ازلنا التهديد عن دبلوماسيينا !! .