زواج سوداناس

وزارة المالية تدعو المواطنين بعدم دفع أي مبالغ دون اورنيك 15 الالكتروني



شارك الموضوع :

دعا وزير الدولة بوزارة المالية والتخطيط الاقتصادي د.عبدالرحمن ضرار المواطنين بعدم دفع أي مبلغ دون أورنيك (15)الالكتروني.
ووجه الوزير في الاجتماع الدوري امس “السبت” في تصريح لوكالة السودان للانباء بايفاد فرق عمل للولايات للمتابعة سير العمل في التحصيل الالكتروني بالولايات، مشيراً الي جهود تطوير العمل وتجويده في نظام تحصيل الالكتروني، مبيناً ان تطبيق أورنيك الالكتروني سيدفع لتطوير وتطبيق البرامج الاخرى في عملية الاصلاح في وزارة المالية.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        هاشم

        جيد. خطوه في الطريق. لكن بالنسبه للمغتربين، كيف؟

        الرد
      2. 2
        هاشم

        يعني،هل الدفع عن طريق بنك النيل يعتبر تقنين للنهب المصلح ام هو تحايل ذكي ينطلي على الجهﻻء بأنه قد تم السداد اليكترونيا؟
        هل يتعامل بنك النيل مع اورنيك خمسطاشر اﻻليكتروني هذا؟

        الرد
      3. 3
        مواطن

        يعني شنو الواحد ما يدفع ؟ فانو لو عندي طلب عايز اقضيهو فلو ما دفعت بالطريقة البقولوها لي لو ارنيك 15 ا لقديم او غيره فما حينجزو لي عملي . فالسيد الوزير بقى لو عايزنا نعمل بتوجيهو دا يورينا محكمة نلجا ليها في حالة تعطيل عملنا اذا رفضنا الدفع بغير الاورنيك الالكتروني . العمل لازم يكون مدعم بقانون يعيد لي حقي و تعويض من الضرر بالمماطلة . والا الكلام ما يكون كلام في الفاضي والسلام والوزير يقعد يتكلم على كيفو . نحنا عايزين الاورنيك الالكتروني لكن شرعوا قوانين تحفظ حقوق الناس من حرامية المال العام والذين يرفضون العمل بالاورنيك الالكتروني .

        الرد
      4. 4
        نزار

        هل المواطنون جهة سلطوية و اذا كانوا كذلك من يستمع لهم و من ينفذ لهم معاملاتهم ان اعترضوا؟ هذا التصريح مع احترامي لصاحبه من المفترض ان يوجه داخليا للادارات التنفيذية. اصحي يا حكومة ننوم و نصحي و انتو في اللف و الدوران… الله المستعان.

        الرد
      5. 5
        علي عثمان

        السلام عليكم انا زهبة اليوم قسم مرور شندي لئ تجديد الرخصه ودفعة ثلثه ارنيك الكتروني ودفعة ٣٥ من قير ايصال وتاني دفعني ٣٠ بدون يصال بقولو ليك ديرن كده وبتدفع القانون معاهم ولو ماء دفته حقك راح

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *