زواج سوداناس

وزير الدولة بالتعليم العالي يشيد بالتطور الذي شهده نظام التقديم للجامعات



شارك الموضوع :

أشاد الدكتور التجاني مصطفي محمد صالح وزير الدولة بوزارة التعليم العالي بالتطور الذي شهده نظام التقديم للجامعات خلال العامين الماضيين من خلال التقديم الالكتروني الذي سهل الإجراءات للطلاب وأولياء الأمور وحقق مستوي عاليا من الشفافية والعدالة للطلاب بالمركز والولايات وقلل تكاليف التقديم .
وأضاف لدى مخاطبته اليوم بمباني الوزارة المؤتمر الصحفي لاعلان نتيجة القبول للجامعات للعام 2015م 2016م أن هنالك جهات عدة لها مساهمات في إنجاح هذا النظام شملت وزارة التربية والتعليم والوزارات الولائية ووزارة الاتصالات ومؤسسات التعليم العالي الحكومية والاهلية والقطاع الخاص والبنوك .
من جانبه أكد المهندس وليد محمد المبارك مدير مركز التقديم الالكتروني بالوزارة ان التقديم لهذا العام شهد زيادة بلغت 5آلاف طالب عن العام الماضي كما ان الشكاوى التي صاحبت التقديم العام الماضي لم تظهر هذا العام وأن الطلاب وأسرهم استوعبوا نظام التقديم بصورة مباشرة وبسرعة مما ادى الى تحديد فترة التقديم لاسبوعين فقط وهذا يؤكد نجاح التجربة .
وتشير /سونا / الى أن نتيجة القبول ستكون متاحة علي الرقم 2511 لكل الشبكات زين وسوداني وام تي ان بالاضافة الى موقع التقديم وتوثيق الشهادات بعد إدخال رقم الاستمارة .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *