زواج سوداناس

بالصور: أصالة تستجيب لجمهورها وتحذف صورها بـ”فستان البحر”



شارك الموضوع :

استجابت النجمة السورية أصالة، لرغبة جمهورها، بحذف صورها التي نشرتها، برفقة زوجها المخرج المصري طارق العريان، مؤكدة أنه على الرغم من عدم اقتناعها بذلك، إلا أنها حرصت على إرضاء متابعيها.

وكتبت أصالة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “كثيرون هم المحبون الحقيقيون، وأكثر هؤلاء شعورهم ثابت وراسخ ومستمر، ومن هؤلاء أيضاً إناس يقدرون خصوصيتك، ويرونك كما يرون أنفسهم، فالمحب لا يلصق اتهامات بمن يحب، ولا يتعالى عليه، ظناً منه أنه أكثر التزامًا وتدينًا”.

وأضافت: “فلا يحق لأحد منا ونحن عائلة أرستقراطية المشاعر والتعبير ونملك من هذا الشعور أكثره، أن نتصيد لبعض، بعض التصرفات التلقائية، التي لا تناسب فكر أحد من هذه العائلة، وإن لا يعجبني تصرف أحد منكم هذا وارد، ولكن أن أقسو بعباراتي وأنسحب من هذه العائلة بطريقة فجة، هذا ليس بحب حقيقي، بل هو شعور زائف لا يهم وجوده”.

وأوضحت الفنانة: “أما عن الذين طلبوا بكل محبة ولطف أن نمسح هذه الصورة التي تجمعني بزوجي بالبحر، وأنا بفستان البحر، ولم يظهر سوى جزء من كتفي ليس إلا، وطلبت أنا بالتالي من طارق أن يلغيها من عنده، فعل واستوعب طلبي، والموقف الذي لم أر له داع أو مبرر، ولكنه حصل وقد كشف لي هذا الموقف بعض ردود أفعال، استغربتها ووقفت عندها قليلاً”.

واختتمت الفنانة الموهوبة حديثها، قائلة: “فالحب استيعاب وثقة، خصوصاً إن كان هذا الحب مبني على الشعور والنضج، أما إن كان شعور متخبط بين ما نشعر به وكيف نشفى من هذا الشعور ؟، وقتها فقط علينا أن نجعل لتلك النهايات عناوين رنانة… وبالنهاية نحن شلنا الصورة، حتى ما يكون فيه موضوع يتصاعد بلا داع، وليست قناعة منا بأنه فيه شيء غلط”.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        وداحمد

        خلاص ختيها بس شوية كدا لى تحت

        الرد
      2. 2
        AIDRISAN

        هي لسة فيها باقي اصالة متين يكون بقاية امراة لانها استهلكت وبهدوم او م غير هدوم مافي زول شغال بيها وهي ما خافت ربها دايرة ترضى جمهورها

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *