زواج سوداناس

شرطة الصافية تحتوى اشتباكات بالاسلحة البيضاء بمرسى شمبات والقبض على اربعين متهما



شارك الموضوع :

نجحت شرطة قسم الصافية ببحري من إحتواء إشتباكات عنيفة بين عصابات النغرس وبعض مواطني حي المرسي بشمبات الحلة مساء أمس ؛ ونتج عن هذه الاشتباكات إصابة أكثر من ثمانية أشخاص من الطرفين تم نقلهم الي مستشفي الصافية ومستشفي حوادث بحري وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على المتهمين البالغ عددهم اربعين متهم من عصابات النغرس وتم توزيعهم الي أقسام شرطة مدينة بحري المختلفة .. وكانت الاشتباكات العنيفة قد إندلعت بين عصابات النغرس وبعض مواطني حي المرسي بشمبات وذلك عندما قدمت أعداد كبيرة من عصابات النغرس من الجنسين من غرب أمدرمان الي منطقة مرسي شمبات بغرض الترفية..إلا أنهم إشتبكو مع مواطني المرسي بإستخدام العصي والسواطير وبعض الاسحلة البيضاء ونتج عن هذه الإشتباكات إصابات متفاوتة مما إستدعى تدخل الشرطة التي حضرت الي المكان بكميات كبيرة من أفرادها ونجحت في إحتواء الموقف تماماً وفض الاشتباكات بإستخدام القوة وتم القبض على أكثر من أربعين متهم من عصابات النغرس في وقت متأخر من ليلة أمس وتم فتح بلاغات عديدة في مواجهتم بقسم شرطة الصافية .

صحيفة الدار

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        وداحمد

        لى تقولو عصابات نيغرس دا اشتباكات بين مواطنين جاين رحلة ما جاين ينهبو ويسرقو ولا عشان اتشاكلو مع اولاد المصارين البيض دايرين تركبوهم التونسية . وبعدين اولاد المصارين البيض ذاتم كانو شايلين اسلحة بيضاء هل بتعتبروهم نغرس او بتفتحو ضدم بلاغالات تشهير بى السلاح اوالضرب . ونفس هذا الشجار لونشب فى امبدة او الحاج يوسف بين الغبش مابتقولو نغرس وتنفو تهمت انو فى نغرس وبتصلوهم بعد يومين وبتقولو شجار بين مواطنين وامكن ماتودوهم القسم ذاتو . تفضوهم وخلاص .
        دقستو يا الغبش البوديكم تهبشو اولاد المصارين البيض شنو . ديل بقطعو ليكم هسى احكام من راسم دا لو ماعملوكم جماعات ارهابية متطرفة تهدف الى زعزعت الامن القومى والعربى

        الرد
      2. 2
        محمد حمزة

        اولاد مصارين بيض في شمبات الحلة دي قوية يا ود أحمد , انت باين عليك ما من البلد دي .
        في زيارتك الجاية للسودان حاول اغشى معاك المرسى في شمبات علشان تشوف الغبش بي عينك 🙂

        الرد
      3. 3
        شمباتي

        يا ود أحمد انت معاهم ولا شنو؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *