زواج سوداناس

بالفيديو: ساحران يؤديان خدعة طريفة و جريئة خلف مراسل سكاي نيوز



شارك الموضوع :

يبدو أن الشهرة والظهور على شاشات التلفاز قد يدفع الكثيرين للقيام بأي شيء، وهذا ما حدث مع ساحرين أرادا أن يظهرا، ليس فقط لسكان لندن بل أمام العالم بالوقوف خلف مراسل “سكاي نيوز” وأداء خدعتهما.

أراد الساحران ريتشارد يونج وسام سترانج، خلق ضجة كبيرة بأداء خدعهما السحرية الجديدة والظهور على شاشات التلفاز، فقررا خطف الأضواء من المراسل أثناء تصوير تقريره.

ظهر الثنائي في الفيديو وهما يؤديان خدعة الصندوق الشهيرة، لكن هذه المرة لم يستخدما المنشار لتقطيع جسم السيدة إلى نصفين، بل قام أحدهما بالدخول في الصندوق وبدأ الأخر بتصغير جسمه ليصبح قزمًا.

كشف موقع ميرور، أن التقرير لم يكن حقيقيًا وكان المراسل جزءا من الحيلة؛ حيث قاما بخداع الجمهور للحصول على الشهرة، وبالفعل فقد أتت الخدعة في النهاية بثمارها وأصبحا معروفين على الساحة.

 

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

 

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عابد

        بالامس كنت اشاهد لقاء بين اكراد في نفس هذه القناة مع مزيع سعودي هذه القناة توجهها خطر اللقاء المزيع الى ان انفضح من تحريضه للاكراد بان يطالبوا بالانفصال قال لهم وهم اكراد من عدة دول تركيا سوريا العراق الكردي العراقي لا يريد الكلام في الانفصال حسب ما فهمت من كلامه لكن المزيع اصر عليه من طريقة سؤالة بان يؤيد الانفصال وحب يحرجه لكن حرج نفسه قال له لماذا لا تتوحدون خاصة الكردي العراقي رد عليه وقال له لماذا لا تتوحد السعودية ومصر او اليمن ولا عشان دخل الفرد ووووووووو

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *