عالمية

بالصور: هروب جماعي لـ”رجال” داعش من مدينة الرمادي بأزياء نسائية


كشفت “خلية الإعلام الحربي” عن حالات هروب جماعية للكثير من عناصر داعش الإرهابية وهي تتخفى بأزياء النساء.

وأشارت الخلية في بيان لها، أمس الأحد، إلى أن “حالات الهروب الجماعية للعناصر المتخفية وراء البراقع والحجب، كانت باتجاه منطقة هيت، ومناطق البو نمر في الأنبار”.

و في البيان المقتضب الذي تلقّت “العربية.نت” نسخة منه، أنه “بعد الانتصارات والنتائج المتحققة في قاطع الأنبار أكدت مصادرنا بحصول حالات هروب جماعي وبزي نسائي لعناصر داعش باتجاه منطقة هيت وعن طريق جزيرة البوعساف باتجاه البونمر”، لافتة إلى أن “قادة داعش قد فقدوا زمام السيطرة على عناصرهم خاصة بعد الضربات المؤثرة ودخول القطعات الأمنية إلى جامعة الأنبار”.

وكان مجلس محافظة الأنبار، قد أعلن الأحد، عن تحرير القوات الأمنية جامعة الأنبار من عصابات داعش، فيما أكد أن “تحرير الجامعة هو بداية لتحرير المحافظة وجميع المدن التي فيها عناصر من تلك العصابات الإجرامية”.

العربية


‫3 تعليقات

  1. جندي الحركة الإسلامية ، ما أديتنا رأيك في التشبه بالنساء بالنسبة لأتباع داعش …. أهلنا قالوا ما بنفز يمين إن متنا فد مرة ، والخواف دا ما حر ومنو نتبرأ ، والفينا مشهودة عارفانا المكارم إنحنا بنقودا …… يعني جماعتك ديل ي جندي الحركة الإسلامية قنعوا من الشهادة والحور العين مرة واحدة. ؟؟

  2. كشف معظم هؤلاء المخنثين لعدم عمل المكياج اللازم وعدم حلق شعر الرجلين.
    عشان كده يا جندي الدولة حقوا تبدأ التدريب على وضع المكياج وتعلم المشي بالكعب العالي من الآن عشان ما تلحق أخواتك ديل، الظروف ما معروفة.