زواج سوداناس

وزير الإعلام يؤكد حرص الدولة على تهيئة المناخ الملائم للإعلام ليضطلع بدوره المطلوب



شارك الموضوع :

أكد دكتور أحمد بلال عثمان وزير الإعلام حرص الدولة وسعيها الجاد لتوفير مناخ ملائم للإعلام ليقوم بدوره المطلوب في خدمة المواطنين ومصالح البلاد مشيرا الى أن الخطة العامة للإصلاح تسير بصورة جيدة فيما يتعلق بقطاع الإعلام .
وكشف بلال في تصريحات صحفية اليوم عقب إجتماع الوزارة مع الهيئات التابعة لها بمقر الوزراة بالخرطوم عن إجتماعات متوالية مع الهيئات لمعالجة أوضاعها في إطار خطة الإصلاح مبينا أن اجتماع اليوم كان بخصوص الهيئة القومية للإذاعة والتلفزيون مشيرا الى تناول مجمل الأوضاع الخاصة بعمل الهيئة والمشاكل التي تواجهها .
وأضاف أن وزارة الإعلام حريصة على حل مشاكل الهيئة وتهيئة الجو المناسب لها لتمكينها من أداء واجبها كاشفا عن وصول معدات وأجهزة بتقنيات حديثة في مجال التشغيل والبث قائلا ” هنالك أجهزة ميكرويف ومعدات نقل خارجي وصلت للتلفزيون وخلال أيام ستصل عربة بث متكاملة لنقل مباريات الدوري الممتاز “.
وزاد ” يمكن القول ان 80% من الأجهزة والمعدات الآن موجودة” مشيرا الى مشروع تطوير الاستديوهات وغرفة الأخبار والسيرفرات وغيرها .
وقال وزير الإعلام إن خطة الاصلاح والإجتماعات في هذا الإطار ستكون راتبة مع كل الوحدات التابعة للوزارة موضحا أن المرحلة الحالية مرتكزة على إنجاز أكبر قدر من التطوير لكافة الاجهزة الإعلامية

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *